بالفيديو-هبة مجدي لهذا السبب دخلت المستشفي أثناء التصوير

بالفيديو-هبة مجدي لهذا السبب دخلت المستشفي أثناء التصوير

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 11:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 11:55
هبة مجدي هبة مجدي
تحدثت الممثلة هبة مجدي عن بدايتها مع الحمل قائله إنها لم تكن تدرك معني أن هناك حياة تتكون بداخلها، حيث كانت تمارس حياتها وتجري كما لو كانت في السابق قبل الحمل حتى أن والدتها كانت دائما ما تفزعها حتى تتوخى الحذر بسبب حملها.

وأوضحت خلال حديثها مع منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة قناة"CBC"، أن التصوير كان يشغلها لدرجة أنه يجعلها خارج حالة الشعور بأنها حامل أو أن هناك أمر جديد بالنسبة لها ويجب التعامل معه بحذر.



وتابعت أنها كانت دائما ما تتناول الوجبات السريعة أثناء التصوير وذلك نظرا لضيق وقتها وعدم مقدرتها على تحضير الطعام في المنزل، وهذا ما سبب لها آلام شديدة في المعدة وارتفاع درجة الحرارة، في إحدى المرات أثناء تناول وجبة دسمة، مما جعلها تبكي من شدة الآلام وتعتذر للمخرج عن التصوير وتذهب للمستشفى وتم حجزها لمدة يومين.


اقرأ أيضا

بالفيديو- هبة مجدي لأول مرة بعد الحمل في برنامج تلفزيوني


بعد تأجيله .. هبة مجدي تكشف عن الموعد النهائي لعرض "يوم من الأيام"


صورة- هل هبة مجدي حامل في طفلها الأول من زوجها محمد محسن؟


بالصور- الظهور الإعلامي الأول لعمرو يوسف وكندة علوش بعد زواجهما


كلمات متعلقة هبة مجدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"