صورة- كارمن سليمان تشارك في أعمال "ديزني" لأول مرة

صورة- كارمن سليمان تشارك في أعمال "ديزني" لأول مرة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 3:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 3:28
كارمن سليمان كارمن سليمان
استقر اختيار شركة "ديزني" العالمية على المطربة المصرية الشابة كارمن سليمان لتشارك في أحدث إنتاجاتهم العربية.

ونشرت صفحة "ديزني بالعربي" عبر موقع Facebook صورة لكارمن وهي ترتدي ثياب شخصية "موانا"، وكتب المسؤل عنها: "النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان ترتدي ملابس أميرة ديزني الجديدة (موانا) بجانب أحد الشواطئ احتفالا بإطلاق النسخة العربية من الفيلم منذ يومين. 🌊".

وأضاف: "تقوم كارمن سليمان بأداء الصوت الغنائي لشخصية (موانا)، والنسخة العربية لفيلم ديزني متوفرة الآن في جميع متاجر iTunes العربية".



يذكر أن كارمن سليمان بدأىت مشوارها الفني بعد فوزها بلقب الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol في عام ٢٠١٢، وتعد هذه هي تجربتها الأولى في مجال دوبلاج أعمال شركة ديزني.

من ناحية أخرى، تباشر كارمن سليمان في إعداد أغنية منفردة في الوقت الحالي، ليتم طرحها قريبا، والتي ستكون بداية لعدة أعمال ستطرحها بعدها، والأغنية الجديدة تتعاون فيها مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن مصطفى جاد، والموزع الموسيقي توما.

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية فور الانتهاء من إعدادها، وسيتحدد بعدها أن كان سيتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة أم لا.

ويذكر أن أخر أعمال كارمن سليمان، هي أغنيتها "بتيجي على الطيبين"، وهو تتر مسلسل "ليلة" وهي من كلمات سلطان صلاح، ألحان وتوزيع خالد عز.

اقرأ أيضا

كارمن سليمان تحضر لمفاجأة جديدة مع أيمن بهجت قمر


بالفيديو- دويتو يجمع محمد حماقي وكارمن سليمان في حفل زفاف


بالصور والفيديو - عقد قران كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"