تامر حسني يبدأ تسجيل أول أغنيات ألبومه الجديد

تامر حسني يبدأ تسجيل أول أغنيات ألبومه الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 1:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 15:14
تامر حسني تامر حسني
بدأ الفنان تامر حسني في تسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، حيث شرع في تسجيل أول أغنية منه، مع الملحن شريف بدر والموزع توما الذي بدأ في التحضير له خلال الفترة الماضية.

شارك تامر حسني متابعيه بصورته مع الملحن شريف بدر، والموزع توما، أثناء تسجيل أولى أغنيات الألبوم الجديد، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Instagram،"ان شاء الله بنبدأ تسجيل اول اغنيه في الألبوم الجديد"




ويحتفل تامر حسني مع جمهوره بعيد شم النسيم من خلال إحياء حفل غنائي بالعين السخنة في فندق جراند أوشن، وذلك يوم 15 أبريل المقبل.

على جانب أخر أنتهي تامر حسني من تصوير فيلمه السينمائي "تصبح على خير"، والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته نور ودرة، ومي عمر ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور.

جدير بالذكر أن تامر حسني أحيا مؤخرا حفل غنائي في المغرب ضمن فعاليات مهرجان قفطان نورطمي بقصر الأنوار بطنجة، ويعد تامر هو أول فنان ومطرب مصري يحيى هذا الحفل والذي جمع بين جميع أزياء العالم ويتميز بالأزياء المغربية، وكان بصحبته مدير أعماله وشقيقه حسام حسنى ومنظم الحفلات حسام خليل.

اقرأ أيضا

تامر حسني يهنئ زوجته بسمة بوسيل على نجاح "تظاهرة سفراء القفطان" في المغرب


بالصور والفيديو- تامر حسني يفي بوعده ويزور مريضة بالسرطان


تامر حسني: ننتهي من "تصبح على خير" في هذا الموعد

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"