أبرز 11 تصريحا ليوسف منصور في "ست الحسن": الأطباء اعتقدوا أنني توفيت ووضعوني في القمامة.. وندمت على هذا التصرف

أبرز 11 تصريحا ليوسف منصور في "ست الحسن": الأطباء اعتقدوا أنني توفيت ووضعوني في القمامة.. وندمت على هذا التصرف

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 18:48 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 18:48
يوسف منصور يوسف منصور
حل الفنان يوسف منصور وابنته مونيكا ضيفان على الإعلامية شيريهان أبو الحسن في برنامجها "ست الحسن" بعد غياب لمدة كبيرة وصلت إلى أكثر من 17 عاما.

وتحدث منصور عن سبب غيابه وكيفية شفائه من مرض السرطان وفيلمه الجديد الذي يقوم بتحضيره حاليا، ويقدم موقع filfan.com أبرز تصريحاته في البرنامج.

1- والدتي كانت متعثرة في الولادة وعندما سألوا جدتي من الأهم الجنين أم الأم فأجابت ابنتها بالتأكيد، وتم إلقائي بعد الولادة في القمامة لظنهم بأنني توفيت، ولكن الطبيب كان يريد معرفة سبب الوفاة وعندما أخذني من القمامة صرخت، وأطلقو علي اسم يوسف مثله ولكن كان وزني قليل حتى 15 عاما.

2- في فترة المراهقة كنت هذيل للغاية مما جعل أصدقائي يسخرون مني، وكنت أسمع ضحكتهم بأذني لذلك قررت التمرين بالمنزل وبعد مرور شهرين ظهرت أول عضلة لي.

3- لدي ابنتان مونيكا وماجو وكنت أدربهن مثل الصبيان ولكن عندما أدركت انهم فتاتان توقفت عن ذلك، خاصة وأن الفتاة تحتاج لحركتين فقط للدفاع عن ذاتها.

4- أحضر حاليا فيلم جديد يوجه رسالة معينة وهى الاتحاد، ولكنه من إنتاج أمريكي وليس مصري وسوف يكون له نسختين واحدة مصرية وأخرى أمريكية.

5- شعرت بالندم حينما انفصلت عن زوجتي ووالدة بناتي، لأنه يؤثر بالسلب على الأبناء ولكننا أصدقاء حاليا.

6- أصيبت بالسرطان وأخبروني في أمريكا بضرورة تناول جرعات الكيماوي ولكنني رفضت، وشفيت في 6 أسابيع.

7- علاج السرطان بالكيماوي أكذوبة كبيرة صنعتها شركات الأدوية.

8- استغنيت عن شاربي بسبب ابنتي مونيكا لأنها ترى شكلي الأن أصغر وأجمل.

9- ابتعدت عن الساحة الفنية بسبب تغيير مجال عملي لأنني أمتلك مركز طبي لعلاج الأمراض المستحيل علاجها في ألمانيا.

10- دخولي إلى مجال التمثيل كان صدفة لأنني كنت أعمل بالتجارة، ولكنني عندما أحببت السينما كنت أريد إظهار القوة الكامنة في الرياضة وكيفية الدفاع عن النفس الضعيفة من خلال لعبة الكونغ فو.

11- عندما أشاهد حاليا التقنيات السينمائية الجديدة أتمنى العودة مرة أخرى لأنني سابقا لم أتعلم ما هو الأداء الصحيح وكان يطلب مني قول جملته أمام الكاميرا فقط مع أداء حركاته، أو أظل صامتا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بعد غياب 15 عاما.. يوسف منصور يعلن عودته للسينما بفيلم "أكشن"

بالفيديو- يوسف منصور: كان جسمي ضعيفا حتى 14 سنة.. والتلاميذ يضربونني

كلمات متعلقة يوسف منصور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"