الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- كارولين عزمي (سلمى العطار): كانت أمام تحدِ صعب في المسلسل بسبب هذه البداية

الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- كارولين عزمي (سلمى العطار): كانت أمام تحدِ صعب في المسلسل بسبب هذه البداية

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 14:38 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 15:12
كارولين عزمي كارولين عزمي
شهد مسلسل "الأب الروحي"، المعروض حاليا على شاشة قناة dmc، والذي نجح في اجتذاب العديد من المشاهدين، بسبب أحداثه المثيرة، وانتهاء كل حلقاته بصورة مشوّقة للغاية، بروز موهبة العديد من الوجوه الصاعدة، والتي لفتت الأنظار إليها بأدائهم المؤثر في المسلسل.

ويبدأ FilFan.com في نشر سلسلة تتناول أبرز هؤلاء الوجوه الصاعدة في مسلسل "الأب الروحي"، وهذه المرة مع كارولين عزمي أو "سلمى العطار" واحدة من أبناء "زين العطار" أو محمود حميدة، التي تُجبر على الزواج من قريبها "علي العطار"، بأوامر من شقيقه الشرير "عبد الله العطار" أو الفنان دياب.

* الدراسة والبداية على خشبة المسرح

درست كارولين عزمي في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعلى الرغم من أن دورها في "الأب الروحي" يتسم بالتراجيديا، إلا أنها انطلقت فنيا من اللون الكوميدي، بمشاركتها في بعض عروض "مسرح النهار" التابع لقنوات "النهار"، وهي "بوجي وضمضم" و"الحب في قلب هضبة الهرم".





* "الأب الروحي"

شاركت كارولين عزمي في مسلسل "رأس الغول" في رمضان 2016، أمام النجم الراحل محمود عبد العزيز، قبل أن يختارها المخرج بيتر ميمي لتجسيد دور "سلمى العطار"، الفتاة الرومانسية والنقية، التي تمر بتجربة حب فاشلة، حتى تتزوج بالإجبار من قريبها "علي العطار"، ولكنها انفصلت عنه، بعد مقتل شقيقه "عبد الله"، الذي كان السبب الأول وراء زواجهما.



وتعترف كارولين عزمي أن دور "سلمى العطار" كان صعبا عليها في البداية، لكونها اعتادت تقديم الأدوار الكوميدية، ولأن الشخصية مفعمة بمشاعر الحزن، ولكنها لاقت تشجيعا من المخرج بيتر ميمي، الذي أكد لها أنها ستجسده بتميّز.

The best actor!

A post shared by Caroline Azmy (@carolinekamalazmy) on



واستطاعت كارولين عزمي أن تكون من أصحاب أشهر المشاهد في مسلسل "الأب الروحي"، والذي تظهر فيه وهي تكتب فيه رسالة لوالدها عقب وفاته، لتخبره أنها في احتياج شديد له، لكونها لا تشعر بالأمان بعد رحيله، وهو المشهد الذي لاقى رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.





* المحطة القادمة مع سمية الخشاب

انضمّت كارولين عزمي لأسرة مسلسل "الحلال"، وهو من بطولة الفنانة سمية الخشاب، وبيومي فواد، ويسرا اللوزي، ودينا فواد، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، وتجسّد كارولين في أحداثه دورا مغايرا تماما لدور "سلمى العطار" في "الأب الروحي"، وهو لفتاة شعبية فقيرة تدعى "ليلى".

طالع أيضا


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- باهر النويهي (حازم العطار): شارك في إعلان مياه غازية ومحمد خان شبّهه بذلك الممثل


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- منى فاروق (رودي العزازي): البداية مع محمد رجب وهذه الفنانة قدوتها


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- محمد عز (يحيى العطار): انضمّ للمسلسل ضد التيار ويمتهن التصوير الفوتوغرافي


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- ولاء الشريف (رحمة).. أول ظهور مع أحمد السقا وهذه الممثلة رشحتها للمسلسل


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- حسني شتا (صالح العطار).. شارك في إعلان وهذا الممثل رشّحه للمسلسل


بالفيديو- تعرّف على أوجه الشبه والاختلاف بين أفلام ومسلسل "#الأب_الروحي" (1)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"