باريش أردوتش يكشف حقيقة خيانته لحبيبته

باريش أردوتش يكشف حقيقة خيانته لحبيبته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 15:8 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 15:8
باريش أردوتش باريش أردوتش
حضر الممثل التركي باريش أردوتش الشهير بالوطن العربي باسم "عمر" من مسلسل "حب للإيجار" العرض الخاص لفيلم حبيبته الممثلة التركية الكوميدية جوبسى أوزي الجديد.

وخلال العرض الخاص ظهر باريش وهو يهنئ حبيبته ويقبلها ويبارك لها على الفيلم ويتمنى لها النجاح، وبالطبع كان ظهوره فرصة كبيرة للصحافة التركية لتسأله حول الأخبار المنتشرة الفترة الماضية عن علاقة حب خفية بينه وبين واحدة من فريق إنتاج مسلسل "حب للإيجار" كانت السبب في انتهائه بصورة مفاجئة.

باريش أردتش


باريش لم يتهرب من الصحفيين وأجاب على أسئلتهم قائلا إنها إدعاءات مثيرة للإشمئزار لا تستحق حتى الرد عليها، لينفي كل الأخبار عن هذا الموضوع.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "حب للإيجار" خرجت ببيان تنفي به هذه الأخبار وتؤكد أنها عارية تماما من الصحة وأن المسلسل انتهت أحداثه بشكل عادي وليس لأي سبب أخر.

على جانب أخر، كان باريش أردوتش بدأ في اتخاذ خطوات جادة نحو الزواج من حبيبته الممثلة التركية جوبسى أوزي.

وسافر باريش برفقة حبيبته إلى مدينة أزمير التركية، حيث تعيش أسرتها ليلتقي بهم، بالفعل تم اللقاء بوالدها ووالدتها وأفراد أخرى من عائلتها، ورحبوا به كثيرا كفرد من العائلة والعريس المستقبلي لابنتهم.

وتتحدث الصحافة التركية عن تحديد موعد لزواجهما خلال فصل الصيف المقبل، ولكن حتى الآن لم يخرج باريش أردوتش لتأكيد هذه الأخبار.

اقرأ أيضا:

علاقة حب خفية تتسبب في وقف مسلسل "حب للإيجار".. هل خان باريش أردوتش حيبته ؟

باريش أردوتش بطل "حب للإيجار" يزور أسرة حبيبته.. هل يبدأ خطوات الزواج ؟


بالصور- بطل "حب للإيجار" في بدايته.. هل اختلفت وسامته ؟

كلمات متعلقة باريش أردوتش
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"