صورة- آسر ياسين وباسل الخياط في كواليس "30 يوم"

صورة- آسر ياسين وباسل الخياط في كواليس "30 يوم"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 15:6 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 15:6
آسر ياسين و باسل الخياط آسر ياسين و باسل الخياط
يستكمل الممثل آسر ياسين تصوير مسلسله الجديد "30 يوم" استعداداً لمشاركته في موسم دراما رمضان المقبل.

وشارك آسر جمهوره بصورة تجمعه مع الممثل باسل الخياط من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع Instagram، وكتب تعليق على الصورة "حقيقي من أكتر الشخصيات المحترمة واللي سعدت بمعرفتهم.. انتظرونا في رمضان ٢٠١٧ في مسلسل٣٠ يوم ان شاء الله".



مسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، حيث تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة كلوك ورك تيمبيتشون لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي، ومن بطولة اسر ياسين وباسل خياط ووليد فواز ونجلاء بدر وانجي المقدم وآخرون.

كان أخر الأعمال الدرامية التي قدمها آسر ياسين، من خلال مسلسل" العهد"، والذي عرض في رمضان 2015، وشراك في بطولته غادة عادل، كنده علوش، صبا مبارك، شيرين رضا، صبري فواز، هنا شيحة، والمسلسل من تأليف محمد آمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ ايضاً

آسر ياسين ونجلاء بدر يستعدان لـ مسلسل "30 يوم"

بالفيديو- لقطات من مسلسل حمادة هلال "طاقة القدر" استعداداً لرمضان 2017

بالفيديو.. 5 أوجه تشابه بين "جحيم في الهند" و "30 يوم في العز" أبرزها طاهر أبوليلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"