خاص- المغربية إيمان الشميطي متسابقة Arabs Got Talent: لهجتي مصرية لهذا السبب

خاص- المغربية إيمان الشميطي متسابقة Arabs Got Talent: لهجتي مصرية لهذا السبب

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 13:26 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 13:26
إيمان مصطفى الشميطي إيمان مصطفى الشميطي
استطاعت المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطى منذ الحلقة الأولى من برنامج المواهب Arabs Got Talent بموسمه الخامس أن تحصل على إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم وتحاكى المشاهدين عنها بالوطن العربي.

ردت إيمان من خلال موقع FilFan.com على من شككوا في جنسيتها المغربية، وذلك لإتقانها التحدث بالهجة المصرية جيداً، وقالت "لهجتي المصرية التي اتقنها يرجع إلى أنني لدي صديقة مصرية قريبة جدا مني، وبسبب التواصل الدائم بيننا وكنا أوقات لا نترك بعض ولو دقيقة واحدة، وأظن أن هذا السبب جعلني اتأثر بها وأتحدث اللهجة المصرية بشكل جيد".

وتابعت الشميطي، "أنا مغربية ولكنني أحب مصر جداً وأكن كل لإحترام للأهلها".



تجدر الأشارة إلى أن إيمان مصطفى الشميطي غنت للمطربة شيرين عبد الوهاب أغنية "كدة" في الحلقة الأولى بالموسم الخامس برنامج المواهب Arabs Got Talent ومنحتها نجوى كرم الباز الذهبي لتكون أول متسابقة تحصل عليه، كما جعلت نجوى وريا أبي راشيد تبكيان، كما أن الشميطي قدمت في البرنامج وهي حامل بشهرها الثامن.

اقرأ ايضاً

فيديو- متسابقة Arabs Got Talent التي أبكت لجنة التحكيم تضع مولودتها

5 معلومات قد لا تعرفها عن متسابقة Arabs Got Tlent إيمان الشميطي صاحبة أول باز ذهبي

تعرف على رحلة المتسابقة إيمان الشميطي من المغرب إلى Arabs Got Talent

هكذا علقت شيرين على غناء إيمان الشميطي متسابقة Arabs Got Talents

بالفيديو- الحمل لم يمنع متسابقة مغربية من المشاركة في Arabs Got Talent

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"