بالصور- إنجين أوزتورك ينهار بالبكاء في جنازة شقيقته بعد وفاتها المفاجئة

بالصور- إنجين أوزتورك ينهار بالبكاء في جنازة شقيقته بعد وفاتها المفاجئة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 13:3 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 13:3
إنجين أوزتورك إنجين أوزتورك
فقد الممثل التركي إنجين أوزتورك، المعروف عربيا باسم "الأمير سليم" بمسلسل "حريم السلطان" شقيقته الكبرى، والتي تبلغ من العمر 43 عاما، بعد وفاتها المفاجئة.

ورحلت بيرين شقيقة إنجين عن عالمنا، والتي كانت تعمل كمحامية، بعد تعرّضها لأزمة قلبية مفاجئة، بعد انتهائها من لإحدى مرافعاتها، ونُقلت سريعا إلى المستشفى، ولكنها فارقت الحياة في سيارة الإسعاف.

وأقيمت صلاة الجنازة في مدينة اسكي شهير التركية، وحضر من أصدقاء إنجين الممثل التركي أراس بولونت إينيملي، والمعروف باسم "مجد" من مسلسل "على مر الزمان"، وحبيبته إيديل فرات، والتي عادت له بعد فترة انفصال.

إنجين أوزتورك

وظهر على إنجين أوزتورك التأثر الشديد لوفاة شقيقته، ولم يتمالك دموعه بعد صلاة الجنازة وأثناء تلقيه العزاء.

إنجين أوزتورك

إنجين أوزتورك

إنجين أوزتورك

وكانت آخر مسلسلات إنجين أوزتورك مسلسل "المجتمع الراقي"، والذي حقق نجاحا مقبولا في تركيا.

وتجدر الإشارة أن الجمهور العربي عرف إنجين أوزتورك في البداية من خلال المسلسل التركي "فاطمة"، فكان واحدا من الأربعة شباب الذين قاموا بالاعتداء على بطلة المسلسل، ثم ظهر بعد ذلك في مسلسل "حريم السلطان"، فقدّم دور "الأمير سليم" واحد من أبناء "السلطان سليمان".

إقرأ أيضا:

إنجين أوزتورك ينفصل عن الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج


الصحافة التركية تثير غضب "الأمير سليم" بسبب حبيبته


بالصور: "الأمير سليم" يتورط فى مشكلة مع الشرطة‎!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"