بالفيديو- محمد محيي: لا أعلم لماذا يطلق عليّ النقاد لقب "أمير الحزن والنكد" وهذه مواصفات فتاة أحلامي

بالفيديو- محمد محيي: لا أعلم لماذا يطلق عليّ النقاد لقب "أمير الحزن والنكد" وهذه مواصفات فتاة أحلامي

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 10:19 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 12:18
محمد محي محمد محي
استضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب المطرب محمد محيي في حلقة الأربعاء 15 مارس الجاري من برنامجها "شيري ستوديو".

وقال محمد محي إنه لا يعلم لماذا يطلق عليه النقاد لقب "أمير الحزن والنكد"، وأنه من الممكن أن تكون معظم أغنياته الناجحة هى التي تحمل الحزن، ولكنها ليست طبيعته مع أصدقائه، فعلى العكس إذا شعر بأنه حزين لم يخرج من غرفته من الأساس.



وأضاف محي أنه لديه عادة منذ الصغر، وهي أنه عندما يشعر بالضيق من أي شخص يمشي بمفرده لمسافات طويلة حتى التعب، ومن آخر هذه المواقف نشوب خلاف بسيط في أحد حفلاته الأخيرة.

وأشار محيي أنه غادر الحفل في الساعة الثالثة فجرا، من دون أن يخبر أحد، ولم يكن لديه سيارته لأنه ذهب مع أحد أصدقائه، وكان ذلك في منطقة تشبه الصحراء، ولم يتوافر بها أي من وسائل المواصلات.

وتابع محيي أنه ظل يمشي حتى وصل إلى نهاية شارع، ثم وجد سيارة ميكروباص بعد مرور ساعة من وقوفه، وظل السائق يحدّق فيه، ثم أخبره بأن وجهه مألوفا، وطالبه بأن ينادي على المارة كنوع من العمل معه.



وعندما سألته شيرين من موعد زواجه، أجابها محمد محيي: "أنا لسة متجوزتش، وهتجوز على روحي" موضحا أنه لا يوجد مشروع زواج حاليا، أما عن مواصفات المرأة التي يرغب في الزواج منها، فأكد أن تكون تحبه بالفعل، وأن يجمعهما التفاهم.



إقرأ أيضا


خاص- تعرف على تفاصيل لقاء محمد محيي وشيرين عبد الوهاب

محمد محيي يعود بأغنية منفردة.. ويطرح ألبومه في هذا الموعد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"