صورة- نوال الزغبي تشارك جمهورها كواليس كليب "تولع"

صورة- نوال الزغبي تشارك جمهورها كواليس كليب "تولع"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 9:44 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 9:44
نوال الزغبي نوال الزغبي
بدأت المطربة اللبنانية نوال الزغبي تصوير كليب أغنية "تولع"، والتي يتم تصويرها حاليا مع المخرج جو بو عيد.

وشاركت نوال الزغبي عبر حسابها على Instagram صورة لها من كواليس الأغنية المصورة الجديدة، والتي تجمعها مع المخرج جو بو عيد، وهو تعاون جديد معا، بعد أن قام في السابق بتصوير أغنيتها "عم بحكي مع حالي".

وكانت نوال الزغبي طرحت أغنية "تولع" أخيرا، والتي عادت بها لتقديم الأغنيات باللهجة الخليجية، بعد غياب سنوات عن تقديمها، وهي من كلمات عدنان الأمير، وألحان بسام مهدي، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ.

From the shooting of my new video clip #tewalla Directed by @joeboueid Hair by @tonyelmendelek Makeup by @roulariachi Dress by @tedkhoury

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on



وتجدر الإشارة أن نوال الزغبي، بدأت مسيرتها الفنية وهي في عمر 15 عاما، حينما شاركت في برنامج المسابقات اللبناني لاكتشاف المواهب الغنائية "ستوديو الفن" في 1988، وكان أول ألبوماتها الغنائية بعنوان "وحياتي عندك"، وتزوجت من رجل الأعمال إيلي ديب في 1990، والذي تولى إدارة أعمالها، حتى تم الانفصال وانتهت علاقاتهما في 2008.

إقرأ أيضا


نوال الزغبي ووائل جسار يلتقيان في الجزائر


جديد نوال الزغبي "مفيش زيه"


نوال الزغبي تبدأ "تولع" نهاية فبراير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"