تكريم سامح حسين ونضال الشافعي بمهرجان شرم الشيخ للمسرح

تكريم سامح حسين ونضال الشافعي بمهرجان شرم الشيخ للمسرح

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 0:59 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 0:59
سامح حسين سامح حسين
قررت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تكريم عدد من الفنانين المهتمين بالمسرح داخل مصر وخارجها خلال فعاليات الدورة الثانية من المهرجان التي تقام في الفترة من 1 إلى 9 ابريل المقبل.

ومن الفنانين الذين سوف يتم تكريمهم: سامح حسين وجلال الشرقاوي ونضال الشافعي ومحفوظ عبد الرحمن، .شاذلي فرح و محمود جمال، ومن لبنان راندا أسمر، و من أمريكا مارفن كارلسون.

ومن المقرر أن تقام الفعاليات بأحد فنادق شرم الشيخ حيث يعد هذا المهرجان هو الأول الذي يقام في مدينو شرم الشيخ السياحية، ويهدف إلى إتاحة فرصة حقيقيه للشباب في إظهار طاقتهم الفنية، كما يهدف ايضا إلى ترويج السياحة في مصر.

على جانب آخر، أطلقت إدارة المهرجان على صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بها استفتاء حول أفضل شخصية مسرحية شابة لعام 2016، سواء كان ممثل أو مخرج أو مهندس ديكور أو ناقد فني أو له علاقة بعناصر العرض المسرحي، شرط ألا يتجاوز عمره 40 عام، والجائزة مقدمة من وزارة الشباب والرياضة وقيمتها 15 ألف جنيه مصري.

يذكر أن هذه الدورة تقام برئاسة المخرج الشاب مازن الغرباوي وتحمل اسم الفنان الراحل كرم مطاوع، ومن المقرر أن تكون الفنانة سميحة أيوب هي الرئيس الشرفية لهذه الدورة.

اقرأ أيضا

بالصور- الظهور الأول لتامر هجرس بعد عودته من رحلة علاجه بألمانيا.. فاقد الكثير من وزنه


محمد رمضان إجازة 24 ساعة.. ويبدأ "لا سحر ولا لشعوذة" في هذا الموعد


باسم يوسف يطرح كتابه الأول "الثورة للمبتدئين" الأسبوع المقبل.. تعرّف على تفاصيله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"