دنيا بطمة تكشف عن نوع جنينها.. وهذا هو اسمه

دنيا بطمة تكشف عن نوع جنينها.. وهذا هو اسمه

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 16:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 16:29
دنيا بطمة دنيا بطمة
على الرغم من التزام المطربة دنيا بطمة الصمت لفترة طويلة لعدم الحديث عن حملها إلا أنها قررت أن تكشف لجمهورها عن نوع جنينها.

واختارت بطمة اسم مولودتها الجديدة حيث قررت أن تطلق عليها اسم غزل، ولكن يبدو أنها كانت توجه رسالة خاصة لأحد بعد أن نشرت صورة لامرأة بطنها منتفخ نظرا لحملها.

وكتبت دينا تعليقا على الصورة ورد به: "اللهم احفظ بنتي الجميلة غزل لي مسوية عقدة لبعض البشر المخرفين بس معذورين واحفظ كل الملائكة يلي في بطون أمهاتهم".

وتابعت: "واحفظ عائلتي وأمي الغالية المحترمة وزوجي حبيبي وأختي".

دنيا بطمة

وكانت والدة محمد الترك قدمت بلاغ للنيابة العامة ضد دنيا بطمة وشقيقتها بتهمة السب والقذف، مستعينة بالعبارات التي كتبتها دنيا على تطبيق Snapchat وموقع التغريدات الشهير Twitter.

جدير بالذكر أن دنيا بطمة طرحت مؤخراً أغنية منفردة باسم "غيورة" وقدمتها باللهجة الخليجية التي أصبحت تتقنها بشكل كبير، ونظراً لجمهورها الواسع في الخليج.

اقرأ أيضا

والدة محمد الترك ترفع قضية على زوجته دنيا بطمة .. تعرف على السبب

تعرف على قرار حلا الترك النهائي أمام المحكمة بشأن حضانتها لوالدتها


حلا الترك توجه رسالة لوالدها وترفض العيش مع والدتها


دنيا بطمة تؤكد حملها بهذه الصور

كلمات متعلقة دنيا بطمة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"