بالفيديو- سنوب دوج يطلق الرصاص على ترامب "المهرج".. والرئيس يرد: حان وقت السجن

بالفيديو- سنوب دوج يطلق الرصاص على ترامب "المهرج".. والرئيس يرد: حان وقت السجن

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 15:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 15:11
لقطة من فيديو كليب لسنوب دوج لقطة من فيديو كليب لسنوب دوج
أثار الفيديو كليب الأخير لمغني الراب الأمريكي سنوب دوج، جدلا واسعا ووصفه البعض بأنه الأكثر سياسة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

تدور فكرة الكليب الخاص بأغنية BADBADNOTGOOD، حول عالم يعيش فيه المهرجون، ويستعرض عدد من المواضيع الشائكة عن طريق التركيز على واقعة قتل شرطي لأمريكي من أصل إفريقي داخل سيارته في الطريق العام، ثم تداول صور الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يصل الأمر إلى الإعلام.

يتحول الموضوع إلى قضية رأي عام، ويظهر مهرج على هيئة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب يطالب بترحيل جميع الكلاب، لننتقل بعدها إلى المشهد المثير الجدل؛ حيث يظهر دوج وهو يشهر السلاح في وجه ترامب، وتخرج طلقة عبارة عن علم مكتوب عليه كلمة "BANG"، ويعقب ذلك لقطة أخرى للرئيس الأمريكي وهو مقيد بالسلاسل.



وبدوره، علق الرئيس الأمريكي عبر حسابه على موقع Twitter، قائلا: "هل يمكنك تخيل كيف كان سيصبح حجم الغضب إذا استهدف سنوب دوج الرئيس أوباما وأطلق الرصاص عليه؟ حان وقت السجن"، واصفًا دوج بأنه صاحب تاريخ فني فاشل وما إلى غير ذلك.




اقرأ أيضًا:
بالفيديو- سنوب دوج يهاجم شرطة السويد.. والسبب؟


بالصور والفيديو- سنوب دوج يلقي بالمصارع كيرتس أكسل خارج الحلبة!


ساي يتجه إلى الـ "Hip-Hop" في كليبه الجديد "Hangover" مع سنوب دوج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"