تفاصيل الحلقة الـ10 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع

تفاصيل الحلقة الـ10 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 14:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 14:17
"سلسال الدم" "سلسال الدم"
عرض مساء أمس الثلاثاء الموافق الـ14 من مارس، الحلقة الـ 10 من مسلسل "سلسال الدم" في موسمه الرابع والذي يعرض على شاشة قناة MBC.

ويلخص FilFan.com لقرائه ومتابعي المسلسل أبرز التطورات التي حدثت في الحلقة الـ 10 من الجزء الرابع لـ "سلسال الدم" في 3 نقاط، وهي كالتالي:

1) تهديد فراج بقتل نصرة، بعد إبلاغها للشرطة عن حرق سيارتها وتلقيها مكالمات تهديد.

2) طغيان هارون أكثر، بعد أن قدم صفوت خدمات له كان من أهمها نقل الضابط الذي كان يضيق عليه حركته في السجن، وطلب من حمدان أن يوثق علاقته به.

3) علم حمدان بخطة زوجته السابقة بسمة والتي اتفقت مع ناصرة عليه من قبل وأراد منها أن تعود للعيش معه من جديد ولكنها رفضت طلبه.

وقد شهد الجزء الرابع من "سلسال الدم" انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلي جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضاً

4 تطورات في الحلقة التاسعة من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع


5 تطورات في الحلقة الثامنة من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع


هل يوجد جزء خامس لـ "سلسال الدم"؟ ولماذا رفض أحمد سعيد عبد الغني الاستمرار به؟ مؤلف المسلسل يجيب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"