محمد محيي وغادة عبر الرازق وسمير غانم ضيوف "شيري أستوديو"

محمد محيي وغادة عبر الرازق وسمير غانم ضيوف "شيري أستوديو"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 16:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 17:11
شيرين شيرين
تستضيف الفنانة شيرين عبد الوهاب كل من الفنانة غادة عبد الرازق والمطرب محمد محيي والفنان الكبير سمير غانم في برنامجها "شيرى أستوديو".

وجاء في بيان من إدارة قناة DMC، التي تعرض البرامج عبر شاشتها، أن كل من الفنانة غادة عبد الرازق والمطرب محمد محيي والفنان الكبير سمير غانم سيحلون ضيوفا حلقة الأربعاء 15 مارس الجاري.

ويتناول اللقاء أخر أخبارهم الفنية إذ تتحدث غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد "أرض جو" الذي تنشغل بتصويره حاليا، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2017، فيما يتحدث محمد محيي عن آخر ألبوماته وأغانيه التي قدمها في مشواره، بالإضافة لتحضيرات ألبومه الغنائي الجديد.

ومن المعروف أن برنامج "شيري أستوديو" أول تجربة للفنانة شيرين عبد الوهاب في مجال تقديم البرامج التليفزيونية.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة ثلاثة نجوم في كل حلقة، وتقديم فقرات واستعراضات غنائية من خلال الحلقة، إلى جانب الحديث عن أعمال كل منهم.

برنامج "شيرى أستوديو" يعرض كل يوم أربعاء في الساعة التاسعة مساء على قناة DMC.

وعلقت شيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook على أداء إيمان لأغنيتها، حيث نشرت الفيديو الذي تغني فيه إيمان وكتبت عليه معلقة: "صوت رائع وموهبة مبشرة جداً، ابهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جداً، وربنا يوفقك في باقي المسابقة".



جدير بالذكر أن إيمان مصطفى الشميطي، حصلت على الباز الذهبي، لتكون أول متسابقة تحصل عليه.

بالفيديو- محمد فؤاد يكشف حقيقة تدخّله للصلح بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

بالفيديو- إليسا ترفض الإفصاح عن حبيبها لشيرين عبد الوهاب.. وأمير كرارة يحرجها: "كلنا بنحسده"

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب ترد على صابر الرباعي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"