تعرف على الأعمال المقبلة للكويتية فوز الشطي.. منهم عمل رفضت الكويت اسمه وانتقل للإمارات

تعرف على الأعمال المقبلة للكويتية فوز الشطي.. منهم عمل رفضت الكويت اسمه وانتقل للإمارات

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 18:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 18:15
فوز الشطي فوز الشطي
تشارك الممثلة الكويتية فوز الشطي في أعمال درامية تلفزيونية هذه الفترة، ومنهم الذي تشارك به في موسم دراما رمضان المقبل.

وتشارك فوز بالتمثيل في مسلسل "آخر المطاف"، وهو عمل يُناقش قضايا هامة بأسلوب درامي، والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وبطولة عبد المحسن النمر ونور وصلاح الملا وفاطمة الحوسني ومشاري البلام وعبد الله الطراروة وشيماء سبت وأبرار سبت ومي البلوشي وجاسم الخراز ومحمد العامري.

وكان المسلسل كُتب تحت اسم "سيدة المجتمع" في البداية، إلا أن الرقابة في الكويت رفضت الموافقة عليه أكثر من مرة، فتم تغيير اسمه وتم اختيار الإمارات كي يصور العمل بها.

كما تشارك فوز في موسم رمضان 2017، بمسلسل "كحل أسود قلب أبيض" الذي بدأت تصويره مؤخراً، وهو من تأليف منى الشمري ويشارك في بطولة العمل مجموعة من فناني الخليج ومنهم بثينة الرئيسي وعبد المحسن النمر وهبة الدري وعبد الله السيف ونور الكويتية وجاسم النبهان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تراثي يتناول حقبة قديمة من المجتمع الكويتي وفيه تقدم بيئات جديدة لم تقدم من قبل بالدراما الخليجية.

تجدر الإشارة إلى أن فوز الشطي هي مغنية وممثلة كويتية بدأت دخول المجال الفني عن طريق برنامج "نجوم على الطريق" بعام 1996 على تلفزيون الكويت، وفي عام 2006 شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" النسخة الثالثة ولكنها اعتذرت بعد ذلك وبعدها قامت بطرح أغنية منفردة بعنوان "أي شي"، ثم اتجهت للتمثيل لتشارك في عدة أعمال منها "سراي البيت"، و"العافور"، و"قررمش"، و"لو باقي ليلة".

اقرأ أيضا

فوز الشطي تصور "أي شيء"

هل أجرت شمس الكويتية عمليات تجميل أم أفرطت في استخدام Photoshop؟

الجالية المصرية بالكويت تعتذر لأشرف عبد الباقي.. وهكذا رد عليهم

كلمات متعلقة فوز الشطي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"