بالفيديو- "أبلة فاهيتا" تظهر لجمهورها بشكل جديد.. الجمعة المقبل

بالفيديو- "أبلة فاهيتا" تظهر لجمهورها بشكل جديد.. الجمعة المقبل

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 13:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 13:32
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
أعلنت قناة CBC عن بدء عرض برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه "أبلة فاهيتا" لكن بشكل جديد ومختلف، وذلك في تمام الحادية عشر مساءً، يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس.

ولم توضح القناة في إعلانها عن طبيعة الشكل الجديد الذي ستعود به "الأبلة"، وما إذا كان الأمر متعلقا بشكل البرنامج أم شكل "فاهيتا" نفسها.



كان البرنامج قد استضاف عدد من أبرز نجوم الفن والإعلام وكرة القدم في موسمه السابق، حيث استضافت "فاهيتا" كل من الإعلامية لميس الحديدي، وكابتن مجدي عبد الغني والفنان مصطفى قمر، وكارمن سليمان وميس حمدان ومي سليم وعمرو مصطفى، وغيرهم.

يحمل البرنامج الذي أثار الجدل طابع كوميدي ساخر، ومُخصص للكبار فقط، وتم تجهيز الأستوديو الخاص بالبرنامج بخدع بصرية لاستقبال الضيوف.

جدير بالذكر أن "أبلة فاهيتا" هي شخصية كارتونية مصرية، وكان أول ظهور لها في عام 2011.


اقرأ أيضاً

أبرز 24 تصريحا لـ "أبلة فاهيا" في "أنت أونلاين".. منها رسالتها لمرتضى منصور وما يجمعها بفيفي عبده


أبرز 9 تصريحات لمصطفى قمر مع "أبلة فاهيتا": لدي فوبيا .. وهذه الأسئلة تثير أعصابي


بالفيديو- مرتضى منصور يهدد بإيقاف برنامج "من الدوبلكس" ويكشف عن صاحب صوت "أبلة فاهيتا"

كلمات متعلقة أبلة فاهيتا CBC
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"