بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن أول حب في حياتها.. ممثل مشهور

بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن أول حب في حياتها.. ممثل مشهور

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 10:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 10:57
ريهام سعيد ريهام سعيد
كشفت ريهام سعيد عن أول حب في حياتها، في حلقة هذا الأسبوع من برنامجها "صبايا الخير"، والذي كان في مرحلة دراستها الجامعية.

وخلال حلقة أمس الثلاثاء 14 مارس الجاري، من البرنامج، والتي تحدثت فيها ريهام سعيد عن "جرائم الشرف" وزواج الفتيات الصغيرات عرفيا، روت ريهام قصة أول حب في حياتها.

وقالت ريهام إن أهلها لم يقبلوا أي عريس يتقدّم لها، وحكت أنه أثناء مرحلة دراستها الجامعية في السنة الأولى، كان هناك ممثل كوميدي لم يكن مشهور حينها ذهبت لتجري معه لقاء في مسرحية كان يقدمها وأعجب بها كثيرا.

وجاء هذا الممثل ليتقدّم لها ولكن والدتها رفضته، بل وهددتها بأنها ستنتحر إذا حاولت ريهام الزواج منه، ووقتها قبلت ريهام بالأمر الواقع، ولم تحاول الهرب أو الزواج منه رغما عن أهلها.

وأضافت ريهام أن هذا الممثل أصبح لآن مشهور جدا جدا، دون أن تكشف عن اسمه.



وظهرت ريهام سعيد في أحدث حلقات "صبايا الخير" بشكل مختلف، بعد أن استغنت عن الشعر المستعار الذي يزيد من شعرها طولا، وظهرت بشعرها القصير.

إقرأ أيضا:

بالفيديو- ريهام سعيد تحقق لمفيد فوزي طلبه وتفاجئه

شاهد- مفيد فوزي يطلب من ريهام سعيد مصالحته على هذا المخرج

أبرز 10 تصريحات لمفيد فوزي مع ريهام سعيد.. حزين على حبيب العادلي.. وعمرو دياب لم يطربني وشيرين ليس لديها ثبات انفعالي

بالفيديو- ريهام سعيد تنتقد تنظيم زيارة ميسي لمصر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"