بالفيديو- أماني السويسي تكشف عن أغنية شعبية جديدة وتتحدث مجددا عن خلافاتها مع رامي جمال

بالفيديو- أماني السويسي تكشف عن أغنية شعبية جديدة وتتحدث مجددا عن خلافاتها مع رامي جمال

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 10:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 10:39
أماني السويسي أماني السويسي
كشفت المطربة التونسية أماني السويسي عن مشاركتها في فيلم سينمائي قريبا، لتكون أول بطولة سينمائية لها.

وقالت أماني إن الفيلم تدور قصته حول فنانة تؤدي نوعية جديدة من الغناء، وهو خليط بين الراب والجاز، وستكون فتاة من حي شعبي بسيطة جدا، ولكن طريقة غنائها مختلفة عن المكان القاطنة فيه، بحسب تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي.

وفيما سيبدأ تصوير الفيلم قريبا، فإن أماني عبّرت عن قلقها من هذه التجربة، على الرغم من أنه سبق وأن شاركت في مسرحية "جبران والنبي" في لبنان، ولكنها تخشى من خوض تجربة التمثيل السينمائي.

كما كشفت أماني السويسي عن أغنية جديدة تحضّرها، والتي تنتمي للون الشعبي، وهو نوع جديد عليها وأول مرة تقدّمه، ولكن لحبها الكبير للأغاني الشعبية المصرية قررت خوض التجربة.

وبالطبع تطرّق الحديث لخلافاتها مع الملحن رامي جمال، وردت أماني على هجوم جمهور رامي عليها بسبب أغنية "أنا مش باقية عليك"، بعد أن طرح جمال الأغنية بصوته، وقالت إن هناك كلمات قاسية تلقّتها من جمهوره، ولكن الحق في النهاية معها.

وأكدت السويسي بأنها حصلت على تنازل عن الأغنية من ملحنها رامي جمال، وأشارت أن كل النسخ التي طُرحت بصوت رامي جمال عبر YouTube تم حذفها، كما أكدت أن ما يدعم أن الأغنية كانت لها من الأصل هو كلماتها النسائية.

ولفتت أن هناك أغنية أخرى من ألحان رامي جمال ستصدر قريبا، ولكنها لن تتعاون معه مجددا بعد هذا الخلاف.




إقرأ أيضا:

بالفيديو- أماني السويسي تهاجم رامي جمال بسبب "أنا مش باقية عليك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"