الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- منى فاروق (رودي العزازي): البداية مع محمد رجب وهذه الفنانة قدوتها

الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- منى فاروق (رودي العزازي): البداية مع محمد رجب وهذه الفنانة قدوتها

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 15:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 15:8
منى فاروق منى فاروق
شهد مسلسل "الأب الروحي"، المعروض حاليا على شاشة قناة dmc، والذي نجح في اجتذاب العديد من المشاهدين، بسبب أحداثه المثيرة، وانتهاء كل حلقاته بصورة مشوّقة للغاية، بروز موهبة العديد من الوجوه الصاعدة، والتي لفتت الأنظار إليها بأدائهم المؤثر في المسلسل.

ويبدأ FilFan.com في نشر سلسلة تتناول أبرز هؤلاء الوجوه الصاعدة في مسلسل "الأب الروحي"، وهذه المرة مع الممثلة منى فاروق، التي تلعب دور الفتاة المستهترة "رودي العزازي" ابنة "سيف العزازي" (إيهاب فهمي)، التي يوجهها من أجل تحقيق مصالحه الشخصية، ومن أجل القضاء على عائلة "العطار" بأي شكل من الأشكال.

* الميلاد ومثلها الأعلى

منى فاروق من مواليد 1995، وتعشق التمثيل منذ صغرها، وتعتبر سعاد حسني هي "قدوتها" في الفن، ودائما ما كانت تعيد تمثيل مشاهد لها من أعمالها أمام والديها أثناء مشاهدتهما للتلفزيون.

My birthday Cake❤️

A post shared by Mona Farouk (@mona_egypt60) on



* الإعلانات بوابتها لـ "الخلبوص"

كانت بداية منى فاروق من المشاركة في بعض الإعلانات التجارية، والتي كانت بوابتها لاقتحام مجال التمثيل، بعد أن اختارها المخرج إسماعيل فاروق للمشاركة في فيلم "الخلبوص" أمام الفنان محمد رجب في 2015، والذي تجسّد في أحداثه دور "هبة" صديقة الفنانة سامية الطرابلسي الكوميدية والرقيقة، التي تسعى لزواج صديقتها من "زير النساء" رجب.

A post shared by Mona Farouk (@mona_egypt60) on



كما شاركت منى في دور صغير في أحداث مسلسل "مولانا العاشق" في رمضان 2015، والذي تلعب فيه دور فتاة كادت أن تتعرّض للانحراف لولا إنقاذ الفنان محمد لطفي لها من الضياع، بعد أن منحها مبلغا من المال لبدء مستقبلها.

* "الأب الروحي"

بعدها شاركت منى فاروق في فيلم "الهرم الرابع" من إنتاج 2016، وهو من بطولة أحمد حاتم ويسرا اللوزي، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي رشحها من بعده للانضمام لكافة الوجوه الصاعدة في مسلسل "الأب الروحي"، والذي تجسّد في أحداثه دور "رودي العزازي" المتخبطة عاطفيا، والتي كانت تحب "يحيى العطار" (محمد عز) بناء على توجيهات والدها "سيف العزازي"، ولكنه تركها بعد أن أهانته، لتبدأ في علاقة رومانسية مع ضابط الشرطة "يوسف العجمي"، والذي يلعب دوره كريم عبد الخالق.



#الاب_الروحي ليا ❤️ ربنا يخليك #محمود_حميده #زين_العطار

A post shared by Mona Farouk (@mona_egypt60) on







* تحلم بالتمثيل أمام هؤلاء

تحلم منى فاروق بالتمثيل أمام هؤلاء النجوم، الراحل عمر الشريف، و"الزعيم" عادل إمام، وأحمد السقا الذي تعشقه، وغادة عبد الرازق.

* ترفع شعار "لا للإغراء"

ترى منى فاروق أنها أنسب لتجسيد الأدوار الكوميدية، وكذلك أدوار الشر، ولكنها ترفض تماما الأدوار التي تتضمّن مشاهد إغراء، كما يرى بعض معارفها أنها تشبه الفنانة دنيا سمير غانم.

* مشاريعها المقبلة

ستطلّ منى فاروق على المشاهدين خلال شهر رمضان 2017 بمسلسل "لعبة الصمت"، والذي يشارك فيه زميلها من مسلسل "الأب الروحي" الفنان محمد عز، وهو من بطولة محمود عبد المغني، وياسر جلال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

طالع أيضا


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- محمد عز (يحيى العطار): انضمّ للمسلسل ضد التيار ويمتهن التصوير الفوتوغرافي


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- ولاء الشريف (رحمة).. أول ظهور مع أحمد السقا وهذه الممثلة رشحتها للمسلسل


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- حسني شتا (صالح العطار).. شارك في إعلان وهذا الممثل رشّحه للمسلسل


بالفيديو- تعرّف على أوجه الشبه والاختلاف بين أفلام ومسلسل "#الأب_الروحي" (1)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"