بالصور- شخصية "شيلدون كوبر" في مسلسل خاص بعد نجاح Big Bang theory

بالصور- شخصية "شيلدون كوبر" في مسلسل خاص بعد نجاح Big Bang theory

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 16:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 16:20
لقطة من مسلسل Big Bang Theory لقطة من مسلسل Big Bang Theory
حقق المسلسل الكوميدي Big Bang theory نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه على شبكة CBS في عام 2007، وعلى مدار 10 مواسم كانت شخصية "شيلدون كوبر"، التي يقدمها الممثل جيم بارسونز أحد أهم عوامل نجاح المسلسل.

لذلك أعلنت شبكة CBS في بيان صحفي أنها بصدد إنتاج مسلسل منفصل يتناول حياة شخصية "شيلدون" وهو في عمر الطفولة وبداية المراهقة تحت عنوان Young Sheldon، مصحوب بتعليق صوتي من بارسونز.

وستكون مدة الحلقة نصف ساعة، وتركز على "شيلدون" وهو في عمر 9 سنوات عندما بدأت تظهر عليه علامات النبوغ والذكاء في مدرسته شرق ولاية تكساس.

ومن المقرر أن يجسد الدور الممثل إيان أرميتاج، الذي يشارك حاليًا في مسلسل Big Little Lies المذاع على شبكة HBO.

بيج بانج

بيج بانج

وفيما يخص مسلسل Big Bang Theory، فمن المتوقع أن تتفق شركة Warner Bros مع أبطال العمل على تقديم الموسم الـ 11 والـ 12، في حال تنازلهم عن جزء من أجورهم.

ومن المعروف أن كل بطل من الأبطال الخمسة الرئيسيين في المسلسل يتقاضى مليون دولار عن الحلقة، ما عدا مايام بيليك (إيمي) وميليسا راش (بيرناديت) اللتين انضمتا في الموسم الثالث، وتتقاضى كل منهما 200 ألف دولار عن كل حلقة.

الجدير بالذكر أن شركة Warner Bros ربحت مليار دولار من المسلسل منذ بدء إذاعته.

اقرأ أيضًا:
أبطال Big Bang Theory يتنازلون عن 100 ألف دولار عن كل حلقة من أجل "إيمي" و"بيرناديت"


تعرف على أجور نجوم ونجمات المسلسلات الأجنبية الكوميدية.. أبطال Big Bang Theory يتفوقون

كلمات متعلقة Big Bang Theory
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"