بالفيديو- هيدي كرم تتحول إلى خبيرة تجميل وتعطي نصائح لجمهورها بشأن العناية بالبشرة

بالفيديو- هيدي كرم تتحول إلى خبيرة تجميل وتعطي نصائح لجمهورها بشأن العناية بالبشرة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 11:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 11:2
هيدي كرم هيدي كرم
تحب الممثلة هيدي كرم أن تتواصل مع جمهورها بشكل مختلف، فدائما ما تنشر فيديوهات تتحدث فيها إليهم، كما أنها تعقّب على أحداث كثيرة، أو تنشر صورا لها ولإطلالاتها، أو صور من حياتها الشخصية وعلاقتها بابنها.

وكان جديد هيدي هذه المرة هو تقديمها نصائح لجمهورها بشأن العناية بالبشرة، وكيف تبدو نضرة، عبر فيديو لها شاركته عبر حسابها على Instagram، والذي تظهر فيه وهي تقوم بوضع "ماسك" طبيعي على وجهها لتنظيفه.

وكشفت هيدي في الفيديو أنها أعدّت "الماسك" بنفسها، مشيرة أنه أمر بسيط، ويتكون من "السكر والعسل والليمون"، ثم وضعته على وجهها.

ومازحت هيدي كرم جمهورها في الفيديو، بوصفها لنفسها بأنها كـ "الفأر المبلول"، وهي تضع ذلك "الماسك".



من جانبهم، أكد جمهور هيدي كرم لها بأنهم يحبون فيها بساطتها، مشيرين أنها تظهر بدون ماكياج وفي راحة شديدة، وتتعامل معهم وكأنهم أفراد أسرتها، كما وجهوا لها الشكر لنصائحها في الاهتمام والعناية بالبشرة.

على الجانب الآخر، يُعرض لهيدي كرم حاليا مسلسلي "اختيار إجباري" على قناة dmc، والجزء الرابع من "هبة رجل الغراب" على قناة cbc، كما أنها مستمرة في تقديم برنامج "نفسنة"، والمذاع على قناة "القاهرة والناس".

إقرأ أيضا

بالفيديو- هيدي كرم تتحدث عن خلافات برنامج "نفسنة"

بالصور- هيدي كرم "باربي" في جلسة تصوير جديدة

صورة- هكذا رحبت هيدي كرم بكلبها الصغير

صورة- هيدي كرم ترد على نصيحة إحدى العلامات العالمية لها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"