بالفيديو- هيفاء وهبي تستعرض فستانها القصير في احتفالها بعيد ميلادها

بالفيديو- هيفاء وهبي تستعرض فستانها القصير في احتفالها بعيد ميلادها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 10:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 13:26
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
قطعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد "الحرباية"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني 2017، لتسافر إلى لبنان وتحتفل مع جمهورها هناك.

وسافرت هيفاء إلى بيروت لحضور معرض خاص برسومات عنها، بريشة الفنان شربل حلال، والذي يضمّ صورا وتصاميم لهيفاء احتفالا بعيد ميلادها.

وشاركت هيفاء جمهورها بإطلالتها في هذا اليوم، الذي سعدت فيه كثيرا، وشعرت بمحبة الناس لها، وشاركت فيديو لها عبر حسابها على Instagram، والذي تظهر فيه هي تسير وتستعرض فستانها القصير.

وأطلّت هيفاء وهبي بفستان لامع بأكمام طويلة وقصير ليكشف عن ساقها، وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، تاركة شعرها ينسدل مجعدا على كتفها من تصفيف أحمد شوقي، بينما انتعلت حذاء أسود مرصع بفصوص.



وكانت هيفاء وهبي احتفلت في القاهرة بعيد ميلادها مع أسرة مسلسلها "الحرباية" في كواليس التصوير.

ومن المقرر أن تنافس هيفاء وهبي بمسلسل "الحرباية" في شهر رمضان المبارك، وهو من تأليف أكرم مصطفى، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج مريم أحمدي.

إقرأ أيضا

بالصور - شاهد كواليس اليوم الأول من مسلسل هيفاء وهبي


صورة- هيفاء وهبي عروس بالفستان الأبيض


فيديو- أسرة مسلسل "الحرباية" تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"