لهذه الأسباب نجل نيكولاس كيدج يواجه عقوبة السجن لمدة عام

لهذه الأسباب نجل نيكولاس كيدج يواجه عقوبة السجن لمدة عام

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 18:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 18:32
نيكولاس كيدج وويستون كيدج نيكولاس كيدج وويستون كيدج
يواجه الممثل الشاب ويستون كيدج نجل الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج، قضايا وأحكام تصل عقوبتها إلى السجن لمدة عام.

ووفقًا إلى موقع TMZ، فإن شرطة لوس أنجلوس توجه 3 تهم إلى كيدج؛ وهي قيادة سيارة تحت تأثير الكحوليات، إلى جانب تهمتين اصطدام في الشوارع وفرار.

تعود الواقعة إلى فبراير الماضي، عندما اصطدمت سيارة كيدج بسيارة أخرى وهو في طريق العودة إلى المنزل، ثم فراره حينما شعر بقدوم سيارات الشرطة، مما دفعهم لمطاردته وتسبب ذلك في اصطدامه بعدد من صناديق البريد ولافتات بالشوارع ثم انتهى به الأمر بالاصطدام بشجرة متواجدة على جانب أحد الطرق بوادي سان فيرناندو.

وتبين بعد إلقاء القبض عليه أنه كان تحت تأثير الكحوليات، إذ كانت النسبة في دمه 0.15 وهو ما يعد ضعف النسبة المسموح بها قانونيًا.

يشار إلى أن الممثل البالغ من العمر 26 عامًا، اعتقل سابقًا وبالتحديد في عام 2011، بسبب اتهامه بالعنف المنزلي والتعدي على زوجته نيكي ويليامز.

ومن أشهر أعماله، فيلم Lord of War إنتاج عام 2005، وRaven إنتاج عام 2010، وفيلم Deet 'n Bax Save Th World الصادر عام 2015.

اقرأ أيضًا:
3 أفلام لنيكولاس كيدج خلال نوفمبر.. يبحث عن بن لادن


بالفيديو والصور.. نيكولاس كيدج وبوتشيلى وبوفا في حفل بيع سيارة فيراري برسومات شاليمار شربتلي


نيكولاس كيدج‎ ينفصل عن زوجته بعد زواج دام 12 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"