الإيرادات الأمريكية- الوحش "كينج كونج" يتفوق على "لوجان".. و"باتمان" مازال في المنافسة

الإيرادات الأمريكية- الوحش "كينج كونج" يتفوق على "لوجان".. و"باتمان" مازال في المنافسة

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 15:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 15:8
"كونج" و"لوجان" "كونج" و"لوجان"
شهد هذا الأسبوع صدور فيلم جديد بدور العرض السينمائية، غير ترتيب الأفلام المتصدّرة لشباك التذاكر الأمريكي، والذي تسبّب في خروج أفلام من المنافسة.

وتراجع فيلم الدراما والغموض Before I Fall إلى المركز السادس، فيما جاء فيلم Fifty Shades Darker في المركز العاشر بعد تصدّره الأسابيع الماضية.

ونرصد إيرادات الأفلام هذا الأسبوع، بحسب الإحصائيات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Kong: Skull Island

في أسبوع عرضه الأول، تمكن فيلم الوحش "كينج كونج" من تصدّر الإيرادات، متفوقا على فيلم البطل الخارق "لوجان"، بعد أن حقق 61 مليون و15 ألف دولار. ويُشار أن ميزانية الفيلم تقدّر بـ 185 ملايين دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة شاقة يقوم بها مجموعة من المستكشفين والجنود خلال حقبة السبعينيات إلى جزيرة نائية في المحيط الهادئ، وغير مدركين أنهم يعبرون عالم الوحوش، وصولا إلى "كونج" اﻷسطوري ملك الجزيرة.



2- Logan

احتل الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة "مارفل" المركز الثاني، بعد أن حقق هذا الأسبوع 37 مليون و850 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 152 مليون و656 ألف دولار.

وتدور قصة الفيلم حول "وولفرين"، بعد أن تقدّم به العمر وضعفت قواه قليلا، ويمضي وقته في العناية بـ "بروفيسور إكس"، وطفلته الصغيرة، لكن تقوده الأحداث إلى شحذ أسلحته وخوض مغامرة جديدة.



3- Get Out

في أسبوع عرضه الثالث، تمكن الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، من تحقيق إيرادات وصلت إلى 21 مليون و72 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 111 مليون و54 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول شاب أمريكي من أصل إفريقي يدعى "كريس واشنطن"، يذهب لزيارة عائلة حبيبته الأوروبية، لكنه مع مرور الوقت يكتشف أن هناك عدد من أصحاب البشرة السمراء جاءوا إلى المكان من قبله واختفوا في ظروف غامضة، ثم يخبره أحد الأشخاص أن عليه الهروب.



4- The Shack

تراجع فيلم The Shake مركزا واحدا فقط هذا الأسبوع، وتمكن من تحقيق 10 ملايين و50 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض إلى 32 مليون و268 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والفانتازيا، حول رجل يعيش في حالة من الحزن، بعد أن تعرّضت ابنته للخطف وربما للقتل، ويتلقى رسالة خاصة، تتضمّن دعوة للقاء الله في مكان يدعى "الكوخ".



5- The LEGO Batman Movie

في أسبوع عرضه الخامس، تمكن فيلم الرسوم المتحركة أن يحافظ على مكانته بين الأفلام المتصدّرة، بعد أن حقق 7 ملايين و820 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 159 مليون و23 ألف دولار.

وتبدأ أحداث الفيلم الجديد بتولي "باربرا جوردن" مسؤولية إدارة الشرطة في مدينة جوثام، وإعلانها عن خطتها لإعادة هيكلة الشرطة دون الحاجة إلى "باتمان"، ولكن يظهر تشكيل إجرامي بقيادة "الجوكر" يمنع "باتمان" من الاستسلام والاختفاء.

وهذه المرة لا يتحتّم على "باتمان" فقط أن يواجه الأشرار المتواجدين في مدينة جوثام، بل عليه أيضا أن يتولى مسؤولية طفل قام بتبنّيه أخيرا، ومن هنا تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.



إقرأ أيضا:


قبل مشاهدة Kong: Skull Island - هذه 8 حقائق قد لا تعرفها عن "كينج كونج".. الفيلم المفضل لـ"هتلر"


هؤلاء النقاد يرشحون لك مشاهدة فيلم الرسوم المتحركة The LEGO Batman.. الأفضل منذ The Dark Knight


فيلم Logan كان الوداع المثالي من هيو جاكمان لشخصية "ولفرين".. سر الاختلاف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"