بالفيديو- 3 مواقف تحدث للمرة الأولى في برنامج "#قعدة_رجالة" مع نيكول سابا

بالفيديو- 3 مواقف تحدث للمرة الأولى في برنامج "#قعدة_رجالة" مع نيكول سابا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 14:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 14:46
نيكول سابا في برنامج "قعدة رجالة" نيكول سابا في برنامج "قعدة رجالة"
استضاف برنامج "قعدة رجالة" النجمة اللبنانية نيكول سابا في حلقة تطرح فكرة "الجمال" عنوانا لها، وواجهت الضيفة النموذج الأول الذي سعى لإثبات أن الرجل يبحث دائما عن المرأة غير الجميلة، لأنه دائما ما يخاف من الجميلة، لاحتمالية خطفها الأنظار منه، وهو ما قد يثير غيرته.

وخلال الحلقة، حدثت 3 مواقف للمرة الأولى في البرنامج:

1) هجوم الضيفة على النموذج الذكوري لفظيا

قالت نيكول بينما كان شريف سلامة يشرح هروبه الدائم من المرأة الجميلة: "أنت رجل ضعيف، ولا يستهويني الرجل الضعيف".



2- شريف سلامة يغازل الضيفة اللبنانية

وفي سياق الحوار، أكدت نيكول أن جمال المرأة يكمن في روحها، وأن ليس كل الجمال خارجي، ليعبّر شريف سلامة عن جمالها قائلا: "انتي حلوة أوي من برّة وحلوة أوي من جوّة".



3- نيكول سابا تنفعل على مكسيم خليل

وانفعلت الضيفة نيكول سابا على مكسيم خليل، الذي أكد لها أن جمال المرأة هو الوسيلة الوحيدة لنجاحها، لترد نيكول عليه بانفعال، وتؤكد له أنها لا تسمح لأي شخص أن يقول إن سبب نجاحها هو جمالها فقط، وأشارت أن هناك الكثير من المعايير الأخرى التي يجب القياس عليها.



وبرنامج "قعدة رجالة" من إخراج هيثم عزو، وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، وإيطاليا، وتركيا، ولبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج، فدرس صناعة السينما في London Film School، وينطلق مع شركة S Productions ببرنامجي "قعدة رجالة" و"ده كلام"، في أولى تجاربه بإخراج البرامج التليفزيونية.

وبرنامج "قعدة رجالة" من إنتاج شركة S Productions، وهي شركة تمتلكها سالي والي، وتعمل حاليا تحت مظلة الشركة الأم S Entertainment، وتأسست شركة S Productions قي 2011، لتتخصص في إنتاج البرامج التليفزيونية.

إقرأ أيضا


4 جنسيات عربية مختلفة في "قعدة رجالة" اليوم


بالفيديو - مكسيم خليل يغازل مي عز الدين فى "قعدة رجالة" : عينيكي منورة


فيديو- 9 نصائح من دينا الشربيني عن الحب في"قعدة رجالة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"