بالصور- مي سليم وشقيقتها دانا في كواليس مسلسل "اختيار إجباري"

بالصور- مي سليم وشقيقتها دانا في كواليس مسلسل "اختيار إجباري"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 10:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 10:35
مي سليم ودانا حمدان مي سليم ودانا حمدان
شاركت مي سليم جمهورها بصورة لها وهي برفقة شقيقتها دانا حمدان، من موقع تصوير مسلسل "اختيار إجباري"، لتكشف عن مشاركتهما الأولى معا في مسلسل واحد، وعبّرت عن سعادتها لهذا.

ونشرت مي صورة تجمعها مع دانا من كواليس المسلسل عبر حسابها على Instagram، وكتبت: "صباح الخير على الناس الحلوين صورة من كواليس مسلسل إختيار إجباري أنا وأختي الحلوة دانا حمدان وأول مرة حاجة تجمعنا مع بعض في مسلسل مبسوطه جدا ❤".







وتدور أحداث مسلسل "اختيار إجباري" في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

ويشارك في بطولة مسلسل "اختيار إجباري" كل من كريم فهمي، وأحمد فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، والتونسية فاطمة ناصر، ومحمود حجازي، وهند عبد الحليم، ورانيا بنات، ونور إيهاب.

إقرأ أيضا


صورة- مي سليم تبارك لأحمد رزق على فيلمه الجديد وتنشر الملصق الدعائي له

بالفيديو- غناء بشرى ومي سليم وريم مصطفى "احنا التلاتة" في كواليس "مش رايحين في داهية"

صورة- حمدي المرغني مع مي سليم في كواليس مسلسل "سبع صنايع"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"