حقيقة تصوير عمرو دياب لأغنية جديدة من "أحلى وأحلى"

حقيقة تصوير عمرو دياب لأغنية جديدة من "أحلى وأحلى"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 18:33 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 18:33
عمرو دياب عمرو دياب
انتشرت في الأيام الأخيرة بعض الأخبار عن استعداد الفنان الكبير عمرو دياب لتصوير أغنية جديدة من ألبومه الأخير "أحلى وأحلى".

وعلم FilFan.com من مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر أن عمرو دياب لا يفكر في تصوير أغنية جديدة بطريقة الأغاني المصورة من ألبوم "أحلى وأحلى"، بعد أن صور أغنية "معاك قلبي"، وأن هذ الألبوم انتهى العمل عليه، والعمل يجري حاليا على الألبوم الجديد.

وكشف المصدر أن عمرو دياب بدأ تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعد الاهتمام الأكبر له حاليا، لكي يستقر على الاغاني التي ستطرح من خلاله، ويبدا في إعدادها وتنفيذها.

وكان عمرو دياب قد صور أغنية واحدة ألبوم "أحلى وأحلى"، وهي أغنية "معاك قلبي" كلمات تامر حسين وألحان محمد النادي وتوزيع أسامة الهندي، وتم تصويرها مع المخرج هادي الباجوري.



"معاك قلبي" بالقاهرة، فهو في السنوات الأخيرة كان يصور أغنياته في الخارج، إلا آخر أغنياته "القاهرة" التي صورها في مصر نظرا لأن الأغنية تتحدث عن العاصمة المصرية.

وصور عمرو الأغنية في العديد من الأماكن في القاهرة منها إحدى القصور الأثرية.

وفى فيديو "معاك قلبي" تشارك عمرو دياب عارضة من كوستاريكا تدعى جوليانا هيرز، وتبلغ جوليانا هيرز 27 عاماً، وانتقلت من مسقط رأسها في كوستاريكا إلى نيويورك لتشق طريقها في مجال عارضات الأزياء (تعرف عليها أكثر

اقرأ أيضا

عمرو أديب عن "معاك قلبي" لعمرو دياب: ماذا يفعل الهضبة؟

بالصور- كيف أصبح شكل طفلة كليب عمرو دياب "كان عندك حق" بعد مرور 24 عاما؟ صاحبة العيون الجميلة

بالصور- هاني شنودة أثناء تكريمه بجمعية مسافرون: هكذا اكتشفت عمرو دياب ومنير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"