توم هانكس يحول الإنتخابات الرئاسية إلى مسلسل درامي

توم هانكس يحول الإنتخابات الرئاسية إلى مسلسل درامي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 17:48 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 17:48
توم هانكس ودونالد ترامب وهيلاري كيلنتون توم هانكس ودونالد ترامب وهيلاري كيلنتون
أعلنت شبكة HBO بالتعاون مع الممثل الأمريكي توم هانكس عن بدء التحضير لإنتاج مسلسل درامي تدور أحداثه حول الانتخابات الرئاسية عام 2016.

المسلسل مأخوذ عن كتاب للصحفيين السياسيين مارك هالبرين وجون هيليمان، الذي يتناول واحدة من أكثر الانتخابات إثارة في التاريخ المعاصر.

وسيتولى إخراج العمل جاي روش مخرج الفيلم التليفزيوني Game Change الصادر في العام 2012، والفائز بجائزتي Golden Globe و Emmy.

وتدور أحداثه حول إخفاق السيناتور الأمريكي جون ماكين في الانتخابات الرئاسية عام 2008 والسباق بين هيلاري كلينتون وباراك أوباما وقتها، وقدم إد هاريس دور جون ماكين، أما جوليان مور فقدمت دور المتنافسة على منصب نائب الرئيس سارة بالين.

وفاز الجمهوري دونالد ترامب على الديمقراطية هيلاري كلينتون في الإنتخابات التي جرت نوفمبر الماضي، وتسبب فوزه في جدل واسع في الولايات المتحدة وخارجها.

وأعلنت شبكة Fox مؤخرا عن تعاونها مع شركة Amblin Entertainment، لإنتاج عمل سينمائي يجمع للمرة الأولى الممثل الأمريكي توم هانكس بالممثلة الأمريكية ميريل ستريب، ويتولى إخراجه ستيفن سبيلبرج.

ويتناول فيلم The Post نشر صحيفة Washington Post لتقارير سرية عن الحرب في فيتنام من داخل وزارة الدفاع الأمريكية في العام 1971، والتي عُرفت وقتها باسم "أوراق البنتاجون"، ويجسّد توم هانكس في أحداث العمل دور بنجامين برادلي رئيس تحرير Washington Post آنذاك، بينما تجسّد ميريل ستريب دور الناشرة كاثرين جراهام، واللذان يتعاونان سويا لنشر أوراق البنتاجون، متحدين بذلك قرار الحكومة وقتها بمنع النشر في تلك القضية.

اقرأ أيضا

ميريل ستريب وتوم هانكس يلتقيان فنيا للمرة الأولى من أجل الكشف عن أسرار حرب فيتنام*

صورة- توم هانكس يرسل هدية للصحفيين في البيت الأبيض

زوجة توم هانكس.. هكذا ساعدني في الشفاء من سرطان الثدي

كلمات متعلقة توم هانكس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"