بالفيديو- بعد #طرزان و#شبيهة_سعاد_حسني.. Arabs Got Talent ليس الوحيد الذي يضم تجارب أداء عجيبة

بالفيديو- بعد #طرزان و#شبيهة_سعاد_حسني.. Arabs Got Talent ليس الوحيد الذي يضم تجارب أداء عجيبة

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 16:17 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 17:16
تجارب أداء سيئة في بداية الموسم الخامس لـ Arabs Got Talent تجارب أداء سيئة في بداية الموسم الخامس لـ Arabs Got Talent
شهدت الحلقة الأولى من الموسم الخامس لبرنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent تقدّم عدد من المواهب التي رفضها أعضاء لجنة التحكيم أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر بإجماع، بسبب عدم تقديمهم لعروض غير جذابة، ولم تنل غير ضحكات المشاهدين.

ومن أبرز تلك العروض المتسابق المصري أحمد عبد الباري، الذي عاد للتقديم في الموسم الخامس من البرنامج، بعد أن فشل في الموسم الرابع، وقدّم عرض طرزان، ولكنه لم ينل اعجاب لجنة التحكيم، وسخر منه مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

كذلك هناك الفتاة المصرية، التي تدّعي أنها تشبه سعاد حسني، وقّدمت فقرة رقص وغناء لـ "السندريلا"، ولكنها لم تتلق أي رد فعل إيجابي من الحضور، بل وصل الأمر إلى استهجان الجمهور.

ولكن ليس Arabs Got Talent هو البرنامج الوحيد الذي يضم تجارب أداء سيئة وعجيبة؛ فهناك العديد من البرامح الأخرى التي تعرض تلك النوعية من الفقرات، وخصوصا في بداية موسم كل برنامج، والتي يبدو أنها عروض متفق عليها مع المحطات المنتجة لتلك البرامج، من أجل إضحاك الجماهير والترفيه عنهم.

ومن أبرز هذه الأمثلة برنامج America's Got Talent، والذي هو النسخة الأصلية من برنامج Arabs Got Talent، والذي دائما ما يضمّ في كل مواسمه العديد من تجارب الأداء السيئة والطريفة، بدليل هذه الفيديوهات:







طالع أيضا


فيديو- متسابقة Arabs Got Talent التي أبكت لجنة التحكيم تضع مولودتها


بالفيديو- الحمل لم يمنع متسابقة مغربية من المشاركة في Arabs Got Talent


بالفيديو- أبرز لقطات الحلقة الأولى من Arabs Got Talent 5.. بكاء لجنة التحكيم وريا أبي راشيد.. وظهور فتاة سعاد حسني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"