الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- ولاء الشريف (رحمة).. أول ظهور مع أحمد السقا وهذه الممثلة رشحتها للمسلسل

الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- ولاء الشريف (رحمة).. أول ظهور مع أحمد السقا وهذه الممثلة رشحتها للمسلسل

خالد طه | في تقارير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 14:6 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 17:9
ولاء الشريف ولاء الشريف
شهد مسلسل "الأب الروحي"، المعروض حاليا على شاشة قناة dmc، والذي نجح في اجتذاب العديد من المشاهدين، بسبب أحداثه المثيرة، وانتهاء كل حلقاته بصورة مشوّقة للغاية، بروز موهبة العديد من الوجوه الصاعدة، والتي لفتت الأنظار إليها بأدائهم المؤثر في المسلسل.

ويبدأ FilFan.com في نشر سلسلة تتناول أبرز هؤلاء الوجوه الصاعدة في مسلسل "الأب الروحي"، وهذه المرة مع الممثلة ولاء الشريف، التي استطاعت أن تخطف أنظار كل متابعو مسلسل "الأب الروحي"، بتجسيدها للفتاة الرومانسية من الجنوب "رحمة"، التي تقع في حب "حسن العطار"، ولكنها تُرغم على الزواج من غيره.

* الميلاد والدراسة

وُلدت ولاء الشريف 3 فبراير 1988، ولأنها "لا تشبع من التمثيل لأنه كل حياتها وتخرج طاقتها كلها فيه" على حد وصفها، فبدأت مشوارها معه وهي في سن صغير، في مسقط رأسها في مدينة الإسكندرية، من خلال فرق مسرحية تابعة لقصور الثقافة، ثم انتقلت بعد ذلك لتدرس فنون المسرح في القاهرة، وتخرّجت ولاء في المعهد العالي للفنون المسرحية في سنة 2011.

* الوقوف أمام أحمد السقا

كان أول ظهور فني لولاء الشريف، في فيلم "ابن القتنصل"، من بطولة أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، في سنة 2010، والذي جسّدت في أحداثه دور زوجة الممثل هناء عبد الفتاح، والذي كان من شركاء خالد صالح في أحداث الفيلم، وادعى عليه إصابته بالشلل.

كما شاركت ولاء الشريف في مسلسل "سيدنا السيد"، أمام الفنان جمال سليمان، والذي جسّدت في أحداثه دور "وداد"، بالإضافة إلى مسلسل "كلمات"، الذي يضم مجموعة من الوجوه الشابة، وهو من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، كما أنه لها تجارب في مسلسلات "الست كوم"، مثل مسلسل "مش فريندز"، ومسلسللات "ذهاب وعودة"، و"الزوجة الثانية"، و"فوق مستوى الشبهات" أمام الفنانة يسرا، و"نصيبي وقسمتك" أمام الفنان هاني سلامة.

* "الأب الروحي"

وبعد المشاركات الفنية السابقة، جاءت انطلاقة ولاء الشريف، عندما استقر المخرج بيتر ميمي عليها لتجسيد دور "رحمة"، في مسلسل "الأب الروحي"، بعد أن رشحتها صديقتها الممثلة أيتن عامر للمسلسل، والتي شكّلت مع الممثل محمد عادل أو "حسن العطار" واحدا من "الثنائيات الرومانسية" التي لن تستطيع الدراما العربية أن تنساها.

#حسن_رحمة 💜 #الأب_الروحي بنصطاد عصافير 🕊🕊🕊

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif) on



* أعمالها الحالية والقادمة

تشارك ولاء الشريف في الفيلم الكوميدي "يا تهدّي يا تعدّي"، والذي طُرح في دور العرض السينمائية أخيرا، وهو من بطولة أيتن عامر، ومحمد شاهين، وهو من تأليف أحمد عزت، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

#ياتهدي_ياتعدي 🚘🚥 #دعواتكم_بقااا 💛💛💛

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif) on



تعرف على السينمات العارضة لفيلم "يا تهدّي يا تعدّي" من دليل FilBalad.com بالضغط هنا


كما أن ولاء الشريف تشارك في بطولة مسلسل "كفر دلهاب"، الجاري إنتاجه حاليا، وهو من بطولة يوسف الشريف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في أحد العصور القديمة، في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة، ويدعى كفر دلهاب، ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.

طالع أيضا


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- حسني شتا (صالح العطار).. شارك في إعلان وهذا الممثل رشّحه للمسلسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"