احتجاز التركي قادير دوغلوا في مطار دبي

احتجاز التركي قادير دوغلوا في مطار دبي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 14:53 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 14:53
قادير قادير
وقع الممثل التركي قادير دوغلوا بطل مسلسل "فاتح حربية" أو كما تم دبلجته في العربية باسم "هوى الروح" في مشكلة كبيرة بمطار دبي أثناء سفره إلى دولة الإمارات لحضور مسابقة خيل بعد تلقيه دعوة من القائمين عليها.

وأثناء وصوله إلى مطار دبي تشاجر مع أحد العاملين هناك وتم احتجازه لفترة، ونشر فيديوهات عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي يدين فيها ما حدث معه.

وقال قادير إنه تم احتجازه لمدة 4 ساعات في المطار وتعاملوا معه بشكل غير لائق، وأنه جاء إلى دبي بعد أن تلقى دعوة فهو لم يتواجد لأنه أراد أن يزورها، وأكد أنه لن يبقى فيها وحتى لن يخرج ليجلس في أي فندق بل سيبقى في المطار إلى أن يستقل طائرة ويعود إلى تركيا.

وسريعا تدخل بعض الأشخاص خاصة المسؤولين عن دعوته إلى دبي وتم حل المشكلة، وبقي قادير في دبي وحضر مسابقة الخيول، وعاد ونشر صور له في دبي وأوضح ما حدث.

وكتب قادير ليؤكد أنه تم الاعتذار وهذا دليل على أنه لم يخطئ في شئ وأكد أن دبي بلد كبيرة وانه بقي فيها بعد حل الخلاف:

"بعد خيبة الأمل الكبيرة والتجربة السيئة، لقد فكرت في مغادرة دبي على الفور، لقد دعيت هنا إلى العمل وليس لقضاء وقت فراغ أو عطلة، الأشخاص الذين دعوني أقنعوني بالبقاء.

وفي وقت سابق، الأشخاص الذين جعلوني أمر بوقت عصيب قدموا لي الاعتذار.. إذا كنت على خطأ لماذا يعتذرون لي..؟

من أنا وما أقوم به ليس من شأن أحد.. لقد تعرضت للظلم كإنسان.. على أي حال في النهاية لم أشعر بالندم لبقائي هنا أنها مدينة عظيمة.

لقد قمت بشرح ما حدث بالتفصيل لبرنامج "ET بالعربي" مع قناة MBC شكرا لهم على هذا اللقاء الرائع.. مع حبي".

After a huge disappointment and having a bad experience, I thought to leave Dubai right away. I have been invited here for business; not for leisure. The people who invited me to Dubai convinced me to stay. Later on, people who made me go through these bad times came back and apologized to me in person. If I were wrong, why did they apologize to me? Who I am or what I do is nobody else’s business. I have been hard done as a humanbeing. Anyway… In the end, I have no regrets to stay here, this is a great city. I have declared everything else I have been through with all details at ET TV Show on MBC Dubai TV. Thank you very much to ET crew for the delightful interview. Lots of love... Yaşadığım kötü tecrübeden sonra buradan hemen ayrılmayı düşünmüştüm. Buraya davet edildim ve iş için geldim; tatile gelmedim. Beni, Dubai'ye davet eden insanlar kalmaya ikna etti. Sonrasında bana bunu yaşatan insanlar gelip benden bizzat özür diledi. Madem haksızdım, neden benden özür dilediler? Kim olduğum ya da ne iş yaptığım kimseyi ilgilendirmez. İnsan olarak haksızlığa uğradım. Neyse... İyi ki kalmışım. Gerçekten harika bir şehir. Yaşadığım tatsız durumu ve sebeplerini MBC Dubai TV’de yayınlanan ET programına anlattım. Güzel röportaj için ET ekibine teşekkür ederim. Sevgi ile kalın...

A post shared by Kadir Doğulu (@kadirdogulu) on



قادير دوغلوا هو ممثل تركي شاب تزوج من الممثلة ناسيلهان أتاجول في الصيف الماضي بعد أن تشاركا سويا في بطولة مسلسل "هوى الروح".

اقرأ أيضا:

5 نجوم أتراك صدموا معجباتهم بزواجهم في 2016


قادير أوغلوا يحتفل بعيد ميلاد زوجته نسليهان ويوجه لها هذه الرسالة الرقيقة

كلمات متعلقة قادير دوغلوا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"