بالفيديو- بيومي فؤاد يحلل أداء الأهلي أمام بيدفيست من الإستاد

بالفيديو- بيومي فؤاد يحلل أداء الأهلي أمام بيدفيست من الإستاد

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 مارس 2017 - 19:45 | آخر تحديث: السبت ، 11 مارس 2017 - 20:51
شادي محمد يستضيف بيومي فؤاد في الأستوديو التحليلي شادي محمد يستضيف بيومي فؤاد في الأستوديو التحليلي
لم يكتف الممثل الكوميدي بيومي فؤاد بحضور مباراة النادي الأهلي أمام بيدفيست في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بل قرر أن يشارك في تحليل المباراة.

وتفاجأ مشاهدي قناة الأهلي بظهور بيومي فؤاد في الأستوديو التحليلي بملعب السلام بالقاهرة بين شوطي المباراة، والذي قدم خلاله مجموعة من النصائح فيما يخص التشكيل الأمثل والخطة التي يجب أن يتبعها الفريق الأحمر.



وقال بيومي فؤاد: "سعيد أنني اليوم ضيف على قناة الأهلى ومع لاعبين كبار مثل سمير كمونة وشادي محمد، لا أريد أن أكبرهم في السن وأقول أنهم من جيلي، فأنا أكبر بعض الشيء".

وعن الخطة التي ينصح بها الأهلي، قال بيومي: "الأهلي يجب أن ينزل الشوط الثاني ضاغط، فدائما عودنا النادي الأهلى أنه يضغط على الخصم مما يسبب في وقوع أخطاء، وقع المنافس في بعض الأخطاء لكن لم نستغلها، أعتقد أن اللاعبين مازالوا متأثرين بما حدث للمنتخب، أثق في حسام البدري وأنه سيجري تبديلات مؤثرة".

وعن روح الفانلة الحمراء، علق بيومي: "آسف أن أقول ذلك، لكن النادي الأهلي الوحيد في مصر الذي في الدقيقة 90 و91 و92 يحرز أهداف".

ويسعى الأهلي للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"