بالفيديو- كواليس فيلم مايكل جاكسون تكشف التشابه الكبير بينه وبين البطل

بالفيديو- كواليس فيلم مايكل جاكسون تكشف التشابه الكبير بينه وبين البطل

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 مارس 2017 - 21:27 | آخر تحديث: السبت ، 11 مارس 2017 - 21:27
مايكل جاكسون مايكل جاكسون
طرحت شركة Lifetime أولى مشاهد الفيلم الدرامي Searching for Neverland الذي يجسد حياة أيقونة "البوب" مايكل جاكسون.

ويظهر في المشاهد الأولية نافي شبيه مايكل جاكسون في أحد المراكز التجارية بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وفور وصوله يلتف الجمهور حوله، ويظهر في مشاهد أخرى وهو يستعد لأداء الشخصية، ويكشف المشهد عن تشابه كبير بين نافي وبين أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون.



الفيلم مأخوذ عن كتاب " Protecting Michael Jackson in His Final Days" كشف فيه حارسان سابقان لنجم "البوب" العديد من الأسرار عن حياته الشخصية برفقة عائلته وعلاقته بأبنائه إلى جانب حياته الفنية أيضا، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في وقت لاحق هذا العام.

Navi

Navi

وكشف برينس جاكسون نجل الراحل مؤخرا، عن متاعب شهرة والده وأنهم استغرقوا وقتا طويلا كي يدركوا حجم شهرته وذلك خلال لقائه في برنامج Good Morning America.

وأعلنت وفاة مايكل جاكسون، في يوم 25 يونيو عام 2009 في قصره بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية عن عمر يناهز الـ50 عامًا، وكان هذا بمثابة صدمة لجميع محبيه على مستوى العالم.

اقرأ أيضا

من ذكريات الأوسكار.. مايكل جاكسون أصغر مرشح لجائزة أفضل أغنية

ابنة مايكل جاكسون: والدي مات مقتولا!

إلغاء حلقة مايكل جاكسون بمسلسل Urban Myths بسبب غضب عائلته وجمهوره

في ذكرى ميلاده الـ58.. 10 معلومات قد لا تعرفها عن أسطورة "البوب" مايكل جاكسون

كلمات متعلقة مايكل جاكسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"