شارع طلعت حرب مغلق بأمر من "كركر"

شارع طلعت حرب مغلق بأمر من "كركر"

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يوليو 2007 - 20:12
ياسمين وسعد - تصوير : محمد ممودح ياسمين وسعد - تصوير : محمد ممودح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

في طريقي لتغطية العرض الخاص لفيلم الكوميدي محمد سعد الجديد "كركر" ، فوجئت بإزدحام خيالي أمام سينما مترو بوسط العاصمة ، على الرغم من تأخر سعد ، إلا أن عدد هائل من محبيه كانوا في انتظاره أمام السينما مساء الثلاثاء الماضي ، مما عثر من الحركة المرورية بوسط البلد.

وكان أول الحاضرين للعرض الخاص المطرب الشعبي سعد الصغير لتهنئة سعد على فيلمه الجديد ، والذي التف حوله العديد من المعجبين والصحفيين والإعلاميين لسؤاله عن أعماله الجديد وقال لمراسل موقع filfan.com : "أنا بصدد عمل جديد مع المنتج محمد السبكي والمخرج غير مصري ومعظم الممثلين بالعمل كذلك" ، ولم يصرح بأكثرمن ذلك عن العمل.

وبظهور الكوميدي سعد في التاسعة مساءً تقريباً هجم عليه الجميع مما أثار تساؤلات الكثير خارج دار العرض حول "من هذا الذي التف حوله الجميع" ، وتعثرت الحركة بالقرب من سعد نظرا لتواجد الكثير من كاميرات القنوات الفضائية المختلفة والصحفيين بقربه ، إلى جانب معجبينه.

وقال سعد لمراسل الموقع : "أحنا تعبنا جدا في الفيلم ، وأجسد فيه أربع شخصيات مختلفة ، وأرجو أن ينال إعجاب الجمهور ، وهو التعامل الأول مع المخرج علي رجب والفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز".

وتبع سعد خطوات كلا من محمد وأحمد السبكي إلى غرفة مدير السينما وقال للصحفيين والإعلاميين سأعود إليكم مرة أخرى ، وظل سعد في مكتب المدير ما يقرب الساعة ، وتفاجأ الجميع بدخول ياسمين عبد العزيز وعلاء مرسي إلى المكتب دون ملاحظتهم ، وظل الجميع في إنتظار خروج ثلاثتهم للتسجيل معهم.

وظل الجميع في حضور باقي نجوم العمل ، ولكنهم اختفوا عن العرض الخاص وعلى رأسهم الفنان القدير حسن حسني والقديرة رجاء الجداوي ولطفي لبيب ، والمخرج على رجب ، والكاتب أحمد عبد الله.

وقبل بدء العرض بما يقرب الساعة خرج كل من ياسمين وسعد واتخذا طريقهما إلى إحدى قاعات العرض وخلفهم الصحفيين والاعلاميين للتسجيل معهم داخل القاعة ، وبعد انتهاء المصوريين والقنوات الفضائية ، اختفى الاثنان من السينما تماما ، وأجبر السبكي الصحفيين على الخروج من قاعة العرض ، وأكد أن عرض الفيلم للصحفيين سيكون في العاشرة والنصف مساءً.

وبدأ العرض الخاص للصحفيين في إحدى القاعات ، بعد خروج جمهورها عقب انتهاء عرض فيلم "عمر وسلمى" فيها ، وفي منتصف أحداث الفيلم أضيئت القاعة وفوجئ الجميع بوجود سعد أمام شاشة العرض لتحية الصحفيين والإعلاميين ، ثم رحل بعدها سريعا.

وبانتهاء العرض خرج الجميع والملاحظ أن ردود أفعال الجميع سلبية على الفيلم الجديد لمحمد سعد "كركر" ، مما يشير إلى أنه قد لا يحقق الإيرادات المرجوة منه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"