شاهد صور نجوم "تيمور وشفيقة" على نجوم FM

أحمد السقا مع الدكتور حازم ياسين أثناء تسجيل حواره مع برنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" أحمد السقا مع الدكتور حازم ياسين أثناء تسجيل حواره مع برنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة"
أجرى أبطال فيلم "تيمور وشفيقة" وهم أحمد السقا ومنى زكي ومؤلفه تامر حبيب حوارات مع برامج المحطة الإذاعية نجوم fm الأسبوع الماضي.

وقام محمد صلاح مساعد مدير العلاقات العامة بمحطة نجوم fm بإمداد موقع filfan.com بصور التقطت للسقا ومنى وحبيب مع مذيعي المحطة.

وكان السقا نجم حلقة "أجمد سبعة الساعة سبعة" مع المذيعة جيهان عبد الله يوم الأحد الماضي ، وكان يعد ذلك أول ظهور إعلامي للنجم الشاب بعد إصابة عينيه أثناء تصوير أحداث فيلمه الجديد "الجزيرة" ، وكان في صحبته الدكتور المعالج لحالته حازم ياسين الذي طمأن الجمهور على صحة عين السقا.

وأشار السقا إلى أنه هو من اختار الاسمين "تيمور" و"شفيقة" ، وأن شخصية البطل كانت قريبة جداً من شخصيته الحقيقية.

كما أعلن النجم الشاب أنه قام بكتابة كلمات أغنية "مالك" التي سيغنيها المطرب الشاب محمد نور في ألبومه الجديد.

ويوم الثلاثاء الماضي كانت النجمة منى زكي أو "شفيقة" ضيفة البرنامج نفسه ، وأعربت عن سعادتها الشديدة برد فعل الجمهور على الفيلم ، وتوجهت بالشكر إلى كل فريق عمله ، وخاصة ستايلست الفيلم منى جلال.

كما أعلنت أن هناك مشروعاً سينمائياً جديداً يتم التحضير له حالياً لتشارك في بطولته مع زوجها النجم الكوميدي أحمد حلمي.

وفي مساء اليوم نفسه كان المؤلف تامر حبيب ضيف حلقة "البرنامج ده بتاع موبينيل" مع المذيعين أكرم حسني ومها بهنسي ، والذي أجاب عن سؤال سبب غيابه لفترة عن الساحة الفنية بأنه يحتاج إلى وقت كافي ليصل إلى فكرة جيدة للفيلم ، وبعد هذا هو الفيلم الرابع له بعد "سهر الليالي" و"حب البنات" و"عن العشق والهوى".

كما اتصل المخرج خالد مرعي بحبيب على الهواء وأعرب عن سعادته بنجاح تجربته الإخراجية الأولى ، مؤكداً أنه كان قد قرر عدم خوضها مرة أخرى قبل عرضه ، إلا أن النجاح الذي شعر به الآن سيدفعه إلى تقديم أعمالاً أخرى ، حسب قوله.

comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة