بروس ويليس وابنته في فيلم لميشا بارتون

بروس ويليس وابنته في فيلم لميشا بارتون

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 يونيو 2007 - 20:15
ميشا بارتون ميشا بارتون
وافقت الممثلة الشابة ميشا بارتون بطلة مسلسل "ذا أو سيه" the oc على القيام ببطولة الفيلم الكوميدي الجديد "ذا سوفومور" the sophomore الذي يشارك فيه النجم بروس ويليس كضيف شرف.

وذكر موقع "آسشوبيز" الإخباري أن الفيلم كان يحمل اسم "اغتيال رئيس مدرسة ثانوية" assassination of a high school president من انتاج شركة "ياري فيلم".

وتجسد بارتون دور أشهر فتاة في المدرسة الثانوية ، والتي تُقنع شاب في السنة الثانية من دراسته الجامعية بالتحقيق معها في أمر سرقة الامتحانات ، لتقع أيديهما على مؤامرة خطيرة وشريرة.

وأشار الموقع إلى أن رومير ويليس ابنة النجم الكبير ستشارك في بطولة الفيلم ، وتجسد شخصية فتاة مثيرة للمتاعب وستشاكس شخصية بارتون طوال الوقت ، فيما يجسد والدها مدير المدرسة الثانوية ، الذي حارب في حرب "عاصفة الصحراء" في حرب الخليج الثانية ، ولازال يعيش في نشوة أمجاده الحربية.

ومن المقرر بدء التصوير في شهر أغسطس القادم ، تحت قيادة مخرج أغاني الفيديو كليب ريت سيمون ، والسيناريو من تأليف تيم كالبين وكيفن جاكبويسكي ، في التجربة السينمائية الأولى للثلاثي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"