كارول سماحة: لو ضربني زوجي سأرد له الضربة!

كارول سماحة: لو ضربني زوجي سأرد له الضربة!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 17:39
كارول سماحة ووليد زوجها كارول سماحة ووليد زوجها
الفنانة كارول سماحة مشهورة بقوة شخصيتها وردودها القوية والجريئة في الحوارات الصحفية، ولذلك لديها العديد من التصريحات المثيرة للجدل، ومنها ما صرحت به في لقائها على إذاعة "صوت الغد".

قالت كارول سماحة: "لا يمكن أن أتهاون إن وقعت ضحية للعنف الأسري، فإذا ضربني زوجي وليد كف أرده له وتحصل معركة عنيفة، وهذا لا يعني أنني أشجع على العنف، لكن هذا رد فعلي الطبيعي، إذا ضربني أحد أرد له الضربة فورا وهذه شخصيتي منذ الطفولة".

وعن حياتها الزوجية، قالت سماحة: "لا أشعر بالملل بعد أربع سنوات زواج، ولكني لا أضمن نفسي في المستقبل أنا أعيش كل يوم بيومه، وأتفهم خيانة المرأة إذا عانت كثيرا مع شريكها".

وأكدت كارول سماحة أنه لو عاد بها الزمن لما كانت تزوجت في سن مبكر.

ومن ناحية أخرى، تستعد كارول سماحة لتقديم عرض غنائي جديد على أحد مسارح بيروت بعنوان Carole a la chandelle، ووعدت جمهورها بأنها ستقدم لهم العديد من المفاجآت، ومن المقرر أن يقام في كساء السبت 18 فبراير الجاري.

وكانت كارول سماحة أحيت حفل عيد الحب بمصر، وحضره عدد كبير من الفنانين.


اقرأ أيضا

كارول سماحة: على شيرين عبد الوهاب أن تغني فقط.. وهذا سبب خلافي مع إليسا

بالصور - كواليس بروفة حفل كارول سماحة لعيد الحب


بالفيديو- كارول سماحة تعلن دعمها للمثليين.. لا للخوف


إطلالة كارول سماحة في برنامج "رقص النجوم"

كلمات متعلقة كارول سماحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"