بالفيديو- مايا دياب تحرج مذيعا وترفض الإجابة عن هذا السؤال

بالفيديو- مايا دياب تحرج مذيعا وترفض الإجابة عن هذا السؤال

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 16:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 16:44
مايا دياب مايا دياب
رفضت المطربة اللبنانية مايا دياب الإجابة عن سؤال حول حالتها العاطفية حاليا، وذلك اثناء استضافتها في برنامج "منا وجر" على شاشة تليفزيون MTV اللبنانية.

ووجه مقدم البرنامج بيار رباط سؤالا غلى ضيفته مايا دياب حول وصف حالتها العاطفية حاليا وهل هي مرتبطة أم لا، ليفاجئ برد المطربة التي قالت له: ما يخصك.

ويبدو أن بيار رباط لم يسمع رد مايا دياب حيث أعاد عليها السؤال مرة أخرى لتصر على إجابتها، ليغير بعد ذلك موضوع السؤال ليحدثها عن إثارتها للجدل كثيرا.

وحول سؤالها عن هل من يحبونها أكثر أم من يكرهونها قالت مايا دياب إنها لا تملك إجابة على هذا السؤال، ولا تفكر بهذه الطريقة، وأنا تركز فقط فيما تفعله، وليس ما يقوله الناس من أشياء سلبية عنها.

من ناحية أخرى طرحت مايا مؤخرا أغنيتها المصورة "كدة برضه" والتي تم تصويرها في جولة من حياتها الخاصة بلقطات لها مع ابنتها "K" ولقطات من حفل عيد ميلادها.




اقرأ أيضا

بالفيديو- مايا دياب ممنوعة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية مدى الحياة.. والسبب!


هذا ما قالته مايا دياب عن البرامج الحوارية


مايا دياب بإطلالات محتشمة في دبي


بالفيديو - أبرز 15 تصريحا جريئا لمايا دياب مع عمر أديب

كلمات متعلقة مايا دياب منا وجر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"