المركز الكاثوليكي يرفض فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بسبب مشاهده الجريئة

المركز الكاثوليكي يرفض فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بسبب مشاهده الجريئة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 15:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 15:53
الماء والخضرة والوجه الحسن الماء والخضرة والوجه الحسن
رفضت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما وضع فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بطولة ليلى علوي ومنة شلبي وباسم سمرة، ضمن قائمة الأفلام المتنافسة على جوائز الدورة المقبلة من المهرجان.

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من إخراج يسري نصرالله، وشارك في العديد من المهرجانات السينمائية خارج مصر، لكن الأب بطرس دانيال رئيس المركز قال إن العمل يتضمن مشاهد جريئة تتنافى مع المعايير التي تضعها إدارة المركز والتي يتم على أساسها اختيار الأفلام المشاركة، حسبما ذكر موقع "صدى البلد".

تدور أحداث الفيلم حول الطباخين في الريف، ويسلط الضوء على علاقة الطباخ بمن حوله، سواء عائلته أو المقربين له، كما يتعرض لمواقف متعددة خلال أحداث الفيلم، وتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في مدينة المنصورة.

وكان فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عرض من قبل في مهرجان لوكارنو السينمائي ونال استحسان ضيوف المهرجان، وتم عرضه في دور السينما المصرية في نهاية العام الماضي.



اقرأ أيضا

"الماء والخضرة والوجه الحسن" ليسوا كافين لصناعة فيلم قوي


رسالة لوكارنو السينمائي(4)- "الماء والخضرة والوجه الحسن".. يسري نصر الله يصالح السينما الفنية والتجارية


ليلى علوي بعد عرض "الماء والخضرة والوجه الحسن": سعيدة بأراء الصحفيين وأنتظر رأي الجمهور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"