أخرهن رنا القصبي- زيجات حسين فهمي بدأت بقصص حب وهكذا انتهت.. اثنتان فقط من الوسط الفني

أخرهن رنا القصبي- زيجات حسين فهمي بدأت بقصص حب وهكذا انتهت.. اثنتان فقط من الوسط الفني

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 13:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 13:42
حسين فهمي حسين فهمي
في السبعينيات ظهر شاب وسيم في السينما المصرية لقب بدنجوان السينما وقتها، شاب ترسمه الفيتات فتى أحلامها لوسامته وجماله، من أسرة عريقة، ثقافة عالية، الكثير من الصفات الحميدة.

الفنان حسين فهمي نجم فترة السبعينيات والثمانينيات في السينما والمتألق في التلفزيون أيضا خلال السنوات الأخيرة، وعاش حياة فنية طويلة ومشوار ملئ بالنجاحات.

وفي حياته الخاصة أيضا هناك الكثير من الحكايات، فتعدد زيجاته وحكاية كل واحدة جعلت حياته مليئة بالإثارة.

6 زوجات في حياته، بدايات هادئة رومانسية ونهايات بمشكلات أحيانا.

تزوج الفنان حسين فهمي 6 مرت، ولم يجمع في أي مرة بين زوجتين، كانت دائما زيجاته تبدأ بقصص حب فزواجه لم يكن تقليدي، وهذه الأيام يتردد اسم جسين فهمي كثيرا بسبب خلافات بينه وبين زوجته سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي وفي هذا التقرير سنستعرض معكم زيجات حسين فهمي وحكاياتها.

الزيجة الأولى "أم الأولاد"

أثناء تواجد حسين فهمي في أمريكا لدراسة الإخراج تزوج من زوجته الأولى السيدة "نادية محمود" واستمر الزواج لفترة طويلة وأثمر عن أولاده "نائلة ومحمود".

حسين فهمي


ميرفت أمين وحسين فهمي ثنائي ناجح


شكل الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين ثنائي فني ناجح أحبه الجمهور كثيرا، وفي الحياة العادية كانا أيضا ثنائي ناجحا فاستمر زواجهما 12 عاما.

البداية عام 1974 عندما شكلا ثنائي وبدأت قصة حبهما وكانت حديث الجميع، إلى أن جاء عام 1978 واشتركا في فيلم "مكالمة في منتصف الليل" وخلال الفليم تم الزواج.

حسين فهمي

استمر الزواج لمدة 12 عاما وأثمر عن ثالث ابنائه ابنته "منة" وهي الأبنة الوحيدة لميرفت أمين، إلى أن جاء عام 1986 وكان نهاية هذا الزواج فانفصلا وقيل إن السبب غيرة حسين فهمي.

المرة 3

زواجه الثالث كان من خارج الوسط الفني من سيدة تدعى "نينا" ابنة سفير سابق، لم يستمر الزواج طويلا كما انتهى بهدوء، ولم تظهر زوجته الثالثة في الإعلام.

الزيجة الرابعة كانت من سيدة تدعى "هالة فتحي" خبيرة كمبيوتر شهيرة، فترة الزواج عندما ترأس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لم يعلن أسباب الطلاق واكتفى بالتعليق بـ "قسمة ونصيب".

عودة للوسط الفني


للمرة الثانية يتزوج حسين فهمي من الوسط الفني، وكانت زيجته الخامسة من الممثلة لقاء سويدان وكان يكبرها بـ 32 عاما.

التقيا خلال مسرحية "أهلا يا بكوات" لتبدأ قصة تعارفهما والإعجاب المتبادل، وبعدها تشاركا مرة أخرى في مسرحية "زكي في الوزارة" وبعد المسرحية أعلن حسين فهمي الزواج.

حسين فهمي

ظهرا الثنائي كثيرا سواء في المهرجانات أو في الحفلات واللقاءات التلفزيونة، ودائما تحدثا عن قصة حبهما، كما كان هناك مشكلات مع بعض الفنانات، فوقتها قيل إن حسين يشترط وجود لقاء في أعماله ويعطيها دورا كبيرا.

الانفصال تم بعد 5 سنوات من الزواج، إلا أن هناك مشكلات وقعت بعد الطلاق بسبب رفض حسين فهمي دفع النفقة.

لتنشب أزمة تنتهي برفع لقاء لقضية "نفقة" ويحكم لها، ولكن حسين لم ينفذ الحكم وقدم طلبات بوقف تنفيذ، بحجة أنه لا يمتلك أموالا.

الزيجة الأخيرة سيدة الأعمال السعودية تطلب الخلع

في عام 2013 انتشرت أخبار عن زواج حسين فهمي من سيدة أعمال سعودية تعيش في مصر، وبالفعل بعد فترة تأكدت الأخبار وظهر حسين فهمي مع زوجته السيدة رنا القصبي.

حسين فهمي


وبعد 3 سنوات من الزواج انتشرت أخبار عن وجود خلافات بينهما، وصلت إلى المحاكم.

رنا القصبي رفعت دعوى "خلع" من حسين فهمي بعد خلافات كبيرة بينهما، وقالت إنه لم يكن ينفق عليها جنيها واحدا، كما أبرته من كل حقوقها.

ووصل الخلاف إلى تقدم حسين فهمي بطلب لمنع زوجته من السفر دون إذن كتابي منهن وحتى الآن لم يتم التصالح أو ينتهي الأمر.

اقرأ أيضا:

بعد طلبها للخلع .. حسين فهمي يمنع زوجته من السفر


11 صورة تجمع حسين فهمي بزوجته رنا القصيبي.. وأبرز المعلومات عنهما


زوجة حسين فهمي رافضة التصالح معه: سأخلعه


زوجة حسين فهمي : لم ينفق علي جنيها واحدا وشتمني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"