بالفيديو- ماريا كاري تغنى في أول ظهور إعلامي لها منذ حادث رأس السنة

بالفيديو- ماريا كاري تغنى في أول ظهور إعلامي لها منذ حادث رأس السنة

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 14:20 | آخر تحديث: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 14:20
ماريا كاري ماريا كاري
بعد مرور شهر ونصف على واقعة تعرضها لموقف محرج على الهواء مباشرة ليلة رأس السنة، عادت المغنية ماريا كاري للظهور الإعلامي والغناء مجددًا أثناء حلولها ضيفة على برنامج Jimmy Kimmel Live.

وقدمت كاري أغنيتها المنفردة الجديدة I Don’t على المسرح بالتعاون مع مغني الراب YG، وتعد هذه الأغنية رسالة قوية لخطيبها السابق الملياردير الأسترالي جيمس باكر، بحسب ما ذكر موقع ET.



وقد ارتبطت ماريا كاري البالغة من العمر 46 عاما بالملياردير الأسترالي عام 2014 وأعلنا خطبتهما في يناير 2016 ولكن أعلن الثنائي انفصالهما وظلت كاري محتفظة بخاتم خطبتهما الذي يقدر بـ 7 ملايين دولار، وانتشرت الكثير من الشائعات حينها عن علاقة عاطفية تجمعها بمصمم الرقصات بريان تاناكا.

يذكر أن المغنية الأمريكية كانت تعرضت في احتفالها للعام الجديد إلى موقف محرج لم تستطع بسببه استكمال أدائها لأغنية Emotions، ولسوء حظها أن الحفل كان يبث مباشرة على ABC، وعلى ما يبدو أن ماريا صعدت على المسرح ولم تتمكن من الغناء لأنها لم تكن تسمع نفسها أو حتى الموسيقى، لدرجة أنها حاولت طوال الأغنية أن تجعل الجمهور يغنون بدلا منها، واستسلمت ماريا كاري للخطأ الفني الذي تعرضت له لتتعرض لكم كبير من الانتقادات والسخرية وفي تعليقها عن ما حدث قالت المغنية الأمريكية "الأخطاء تحدث، أتمنى لكم عام جديد سعيد وصحي، لتتصدروا عناوين الأخبار في 2017".

اقرأ أيضًا:

صورة- مجهول يخرب نجمة ماريا كاري بممر الشهرة.. يكتب هذه الكلمات

ماريا كاري في أول تعليق على سقطتها على المسرح: الأخطاء تحدث

بالفيديو- ماريا كاري تودع 2016 بموقف مهين على المسرح

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"