أبرز 10 تصريحات لرانيا يوسف في "شيري استوديو": هذه مهنتي قبل الفن وأخاف من المرض

أبرز 10 تصريحات لرانيا يوسف في "شيري استوديو": هذه مهنتي قبل الفن وأخاف من المرض

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 10:50 | آخر تحديث: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 12:15
رانيا يوسف رانيا يوسف
استضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة رانيا يوسف، في حلقة الأربعاء 15 فبراير الجاري من برنامجها "شيري استوديو"، والمُذاع على شاشة قناة dmc.

ويقدم FilFan.com لقرائه أبرز 10 تصريحات جاءت على لسان رانيا يوسف في الحلقة:

1- في فترة الدراسة عملت في حضانة للأطفال لأنني أحبهم، وعملت لفترة في عروض الأزياء، والإعلانات، والأغنيات المصورة مع مطربين مثل هاني شاكر، ووليد توفيق، ثم فجأة طُلبت في الأفلام.

2- عائلتي تحب الفن وشجعوني على خوض مجال الفن، لأني أحبه منذ الصغر، وكنت أشارك في العروض المدرسية، وبدأت منذ أن كنت كومبارس صامت، حتى ما وصلت إليه حاليا.

3- شاركت في تمثيل فيلم ياباني وآخر ألماني، والسبب هو إتقاني للغة الإنجليزية، لأنني درست في كلية الأداب قسم اللغة الإنجليزية، كما أننى التحقت بمدارس أجنبية.

4- أهم صفة يجب أن تكون في الرجل بالنسبة لي هي الحنان والرحمة.

5- أخشى المرض، لذلك دائما ما أتنقل بحقيبة من الأدوية والفيتامينات.

6- شخصية "صافي سليم" التي جسّدتها بمسلسل "أهل كايرو" سببت لي حالة نفسية وحزنا، لأنني كنت متعاطفة معها، لأنها ضحية مجتمع وحالة اقتصادية وظروف سيئة جدا.

7- النساء لديهن تركيبات كثيرة، مثل وجود جزء ضعيف إلى جانب جزء قوي.

8- لدي ابنتان، هما ياسمين ونانسي، الأولى تتخذ مني شخصيتي، وتحب الغناء، وتتمتع بصوت جميل، وتتمنى أن تصبح مغنية محترفة، أما الصغرى فتمثل علي لمدة 24 ساعة مثلما كنت أفعل مع أهلي.

9- أصطحب بناتي معي في مواقع التصوير كي تتعرفا على طريقة سير الأمور، كما أنني أحاول تنمية المناطق الفنية فيهما.

10- أعشق السفر وخصوصا إلى إسبانيا، ولذلك عملت كمضيفة طيران.

إقرأ أيضا
بالصور- رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة تظهر انوثتها

رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة بالأسود الشفاف

هذا هو سعر فستان رانيا يوسف في حفل انطلاق قناة dmc

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"