أبرز 12 تصريحا لمحمد هنيدي في "شيري استوديو": كان لدي مزرعة عجول.. وتمنيت أكون ضابط شرطة ولكن

أبرز 12 تصريحا لمحمد هنيدي في "شيري استوديو": كان لدي مزرعة عجول.. وتمنيت أكون ضابط شرطة ولكن

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 10:39 | آخر تحديث: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 12:15
محمد هنيدي محمد هنيدي
استضافت المطربة شيرين عبد الوهاب نجم الكوميديا محمد هنيدي، في حلقة الأربعاء 15 فبراير الجاري من برنامجها الأسبوعي "شيري استوديو"، والُمذاع على شاشة قناة dmc.

ويقدم FilFan.com لقرائه أبرز التصريحات التي جاءت على لسان محمد هنيدي في برنامج "شيري استوديو"، والتي تتعلق بأمور عديدة، منها طفولته وأبنائه، والمواقف الكوميدية التي تعرّض لها في حياته:

1- لدي شقيق رجل و4 فتيات، وعائلتي طوال القامة عدا أنا.

2- قضيت طفولتي في ليبيا لمدة 7 سنوات.

3- أتقنت اللهجة الصعيدية عن طريق السمع، ولم أذهب إلى الصعيد نهائيا، ولكن كان هناك صعايدة يقيمون في سوق قريب من منزلي القديم، لذلك تعلمت اللكنة بسرعة.

4- كنت أريد أن أقتني كلبا بالمنزل، ولكن عائلتي رفضت، لذلك تعاملت مع الجدي الذي كان يسكن أعلى منزلنا على أنه كلبا، وأطلقت عليه "برعي"، وكنت أصطحبه للمشي معي حتى نادي الزمالك، وأتعامل معه على أنه كلب وليس جدي.

5- أتحدث أثناء نومي، وكل ما أخجل قوله بعد اليقظه أفصح عنه أثناء النوم.

6- زوجتى تتمتع بصفات كثيرة، منها الطيبة والرحمة والحنان.

7- يوسف شاهين شاهدني في جامعة القاهرة، واختارني لتمثيل مشهد معه، ومنذ هذه اللحظة ولم أفارقه وتعلمت منه الكثير.

8- كان حلمي أن أكن ضابط شرطة، وقدمت أوراقي بالفعل للالتحاق بكلية الشرطة، وأنا على يقين بأنه لن يتم قبولي بسبب فارق الطول، وأثناء وقوفي على الميزان قال لي الضابط "انت محتاج استثناء رئيس جمهورية".

9- بدأت مشروع مزرعة عجول، ولكنها سُرقت جميعها.

10- لدي 3 أبناء هم فاطة، وفريدة، وأحمد، وأتعامل معهم كأصدقائي، ولكن إلى حد معيّن عندما يتعلق الأمر بالتربية وتصحيح المسار.

11- أصعب موقغ تعرّضت له أثناء وجودي بالطائرة، عندما صرح الطيار بأنهم سيعودوا مرة أخرى إلى مطار القاهرة، بسبب إنهيار في المحرك الأيمن للطائرة.

12- أحب المطبخ والطهي، ومن أشهر وجبات التي أتقنها هي الأرز والشكشوكة.

إقرأ أيضا
هكذا علق محمد هنيدي على خسارة النادي الأهلي

خاص- هذه الشركة تنفذ مشاهد الأكشن لفيلم محمد هنيدي "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

تعليق طريف من محمد هنيدي على فيلم Split: ولا أنا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"