أبرز 25 تصريحا لـ شهيرة في "فحص شامل"- هكذا ترى مشاهد محمود ياسين الجريئة وتمتنع عن الإجابة على هذا السؤال.. وتكشف لماذا رفضت قبلة نور الشريف؟

أبرز 25 تصريحا لـ شهيرة في "فحص شامل"- هكذا ترى مشاهد محمود ياسين الجريئة وتمتنع عن الإجابة على هذا السؤال.. وتكشف لماذا رفضت قبلة نور الشريف؟

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 3:26 | آخر تحديث: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 13:13
شهيرة شهيرة
حلت الممثلة المعتزلة شهيرة ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجهما "فحص شامل" مساء أمس الأربعاء على شاشة تلفزيون الحياة.

وخلال الحلقة أدلت شهيرة بعدة تصريحات عن حياتها الشخصية ورغبتها في العودة للتمثيل.

موقع FilFan.com يرصد 25 تصريحا لشهيرة من الحلقة.

- أرفض الافصاح عن عمري الحقيقي، لأننا كسيدات لدينا عذرنا، إذ أننا نُفضل أن نبدو كشباب، واسمي الحقيقي عائشة محمد حمدي، وأنا من أطلقت اسم شهيرة عليى نفسي، أما في المنزل يقولون لي (شوشو).

- عندما رأيت محمود ياسين أول مرة لم انتبه له ولم يدق قلبي له، حيث ان والدي كان متوفي حديثاً وكنت وقتها في السنة الأولى بمعهد التمثيل، وهذا ما لفت انتباهه لأنني لم اعطه أي اهتمام حتى وضعني داخل رأسه، وكان وقتها في بداياته، ودق قلبي عندما انتهينا من تصوير أحد الأعمال الفنية، وابتعدنا فترة ما بعد التصوير، فوجدتني أفكر به حتى اجتمنا مجدداً وهنا بدأت قصة حبنا.

شهيرة

- (دق القلب) يكون قبل الزواج والفترة الأولى منه، ولكن بعد ذلك يسمى (دق على الدماغ).

- محمود ياسين متزن جداً، وواجه مطاردات غرامية كثيرة من معجبات وفنانات، ولولا إنه عاقل لكن بيتنا دُمر منذ زمن.

- هناك فنانة كان لديها اصرار على أن تتزوج من محمود ياسين بسبب حبها له، ولكنه رفض وقال لي وقتها أن المقص الذي اقص به ظفري برقبتها.

- محمود ياسين يحبني ويحب بيته وابناءه، ولا يوجد لديه اي استعداد بأن تأتي امرأة لكي تخرب بيته، ومحمود لا يستطع أن يتزوج مرة ثانية.

- أول واخر قبلة لي السينما كانت مع محمود ياسين وكنا في حالة حب وقتها، ولكنني لم أشعر بأي شيء في ذلك الوقت.

- لم اتضايق من المشاهد الجريئة لمحمود أمام نجمات السينما، وذلك لأننا فنانين في الأساس ونعرف أن ذلك مجرد تمثيل، وأنا كنت متفهمة للظروف المحيطة به.

- رفضت قبلة الراحل نور الشريف في فيلم "وصمة عار" وسط التصوير حتى فكروا كيف يتم المشهد دون أن يلمسني، وبالفعل تم تصوير الفيلم وتنفيذ رغبتي.

- زواجي من محمود ياسين تسبب في قلة نجاحي، حيث أنه كان في هذا الوقت هو المتصدر الساحة الفنية، وهو من كان يُرشح البطلات اللاتي يقفن امامه وكان يرفض ترشيحي بحجة انني زوجته.

- محمود ياسين فوجئ بقرار حجابي واعتزالي الفن، وقال لي: هذا قرار صعب إذا اتخذتيه لن تتراجعي عنه.

- الله هو من له الفضل في ارتدائي الحجاب، وكنت وقتها متعاقدة على أعمال فنية.

- تحدثت مع سهير رمزي قبل أن ترتدي الحجاب وقلت لها "كلمتين"، ثم وجدتها تبكي ثم ارتدت الحجاب، وأنا أعطيت دروس كثيرة في الدين وكنت السبب في ارتداء الكثير من الفتيات للحجاب.

شهيرة

- لم اتحدث مع ابنتى رانيا على الحجاب ولكنها محتشمة ولم تلبس ملابس عارية ابداً.

- ابنتي رانيا ممثلة جبارة، ومشكلتها أن والدتها شهيرة وابيها محمود ياسين، كما انها فعلت شيء من الممكن أن يكون صحيح ومن الممكن أن يكون خاطئ وهو انها عندما وضعت ابنها جلست بجانبه 4 سنوات، وجاء لها وقت حملها بطولة فيلم مع محمد هنيدي، وعادل إمام، وعندما عادت كان هناك الكثير من الفنانات ظهرن.

- محمود ياسين ليس مصاب بالزهايمر، ولديه تصلب شرايين قليل، ولكنه بصحة جيدة، ويُعرض عليه اعمال كثيرة ولكنه أصيب بالملل من العمل ولكنه لم يعتزل فمن الممكن أن يأتيه دور يقول هذا هو الدور المناسب.

- غطاء رأسي هو مشكلتي التي تقف أمام عودتي للتمثيل، كما لا يوجد نص مميز يجعلني أعود.

- أتناول الأقراص المهدئة عندما أغضب لكي أستطيع النوم.

- محمد حسني مبارك بحبه وهو انسان، وهناك موقف شخصي معه عندما مرض محمود ياسين بالقلب فوجدته يتصل بي، وعنفني على اأنني كيف لم أخبره بأن محمود محتجز في المستشفى منذ 3 أيام، وكان يقول لي محمود ياسين رمز لمصر، وأصدر قرار بسفره إلى امريكا للعلاج، وللأسف قصرت مع مبارك عندما دخل المستشفى ولكنني اتصلت به.

- أحمد زكي عشرة عمر طويلة وكان يخاف عليِ جداً، وهو سبب زواجي من محمود ياسين حيث إنه ذهب له وقال (هتتجوزوا ولا ايه)، كما أن كل أسرار محمود ياسين معي.

- زينة فنانة مجتهدة، ولم أكن في صف أحمد عز بحكم صداقته ولكن كان عتابي عليها أنه كان يجب أن تكون هذه المشكلة داخل أبواب مغلقة، وأنا لا أحب أن أتكلم مع عز في موضوع يُضايقه وكل ما اتمناه هو أن كل شخص يأخذ حقه.

- لم أذهب لدكتور نفسي بحياتي، ومن الممكن أن أكون أنا دكتورة نفسي وأفضفض مع ابنتي واصدقائي، وعندما أغضب اهدأ بشكل سريع.

- كلما كبرت أشعر انني أصبحت أجمل، ولكن أي شخص يخاف من التقدم في العمر.

- كنت اتمنى أن انجب اثنين اخرين بجانب عمرو ورانيا.

- عندي إيمان بالحسد وأنا محسودة، واحدهم فعل لي سحر وأظن إنه من فنانة.

اقرأ ايضاً

بالفيديو- شهيرة: أبحث عن عمل جيد للعودة للفن

23 تصريحا لبوسي في "فحص شامل": هذا عمري الحقيقي.. وحظي أفضل من شيرين.. ونصيبي الأسود ارتبط بشارع الهرم

عمرو محمود ياسين يدافع عن شيرين.. وشهيرة ترفض الاعتذار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"