تعرف على مروان يونس وعائلته التي اشتهرت على "السوشيال ميديا".. خفة ظل والدته وظهور خاص لنيللي كريم

تعرف على مروان يونس وعائلته التي اشتهرت على "السوشيال ميديا".. خفة ظل والدته وظهور خاص لنيللي كريم

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 فبراير 2017 - 20:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 فبراير 2017 - 20:14
مروان يونس مروان يونس
يوما بعد يوم يزداد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض نشعر أنهم متشابهين، والبعض الأخر استطاعوا أن يظهروا بشكل مختلف ويتواصلوا مع فنانين ومشاهير مما جعلهم يخرجون بمحتوى لا يتشابه مع الكثير مما نجده منتشرا.

مروان يونس يعد واحدا من الشباب الذين اشتهروا بفيديوهات عبر موقع Facebook، إذ نجد تعليقاته على الكثير من المواضيع تنال إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

درس مروان الهندسة قسم عمارة، ولكنه لم يعمل بمجاله، حيث اتجه للجرافيك وأصبح يعمل بالدعاية والإعلان، ورغم أن مكسبها كان جيدا، إلا أن عالم التواصل الاجتماعي جذبه.

بداية مروان كان من خلال شقيقة التوأم عمرو والذي كان يصور فيديوهات ويعرضها من خلال تطبيق "سناب شات" وبعدها اقترح على شقيقه أن يظهر معه في فيديوهات.

أما أكثر ما جذب الجمهور لهما وكان مختلفا عن أي فيديو لأي شخص أخر، هو ظهور والدتهما في الفيديوهات وتعليقها على بعض الأحداث أو حتى حركات طريفة تقوم بها، فأصبح الفيديو الذي حدد له يوم الخميس وهو يوم زيارتهما لها، يحقق نجاحا كبيرا.

بعدها أحب مروان التجربة وأصبح له صفحة خاصة ينشر فيها فيديوهاته، تعليقات تأتيه من متابعين يزداد عددهم يوما بعد يوم، يتواصل معهم ويشعر بالمسؤولية تجاهم لكي يقدم لهم كل جديد.

"السوشيال ميديا" ليست مصدر رزق مروان الوحيد، فهو وزوجته وصديق له لديهم شركة للإعلان، ينتج فيها إعلانات تُشبه شخصيته.

وإلى جانب ذلك فمروان موسيقي فهو يعزف على أكثر من آلة موسيقية، كما كان لديه فرقة موسيقية مع شقيقه وبعض الأصدقاء، وحتى زوجته تغني وكانت الموسيقى سببا في تعارفهما.

حصد مروان شهرة كبيرة بعد أن أصبح يتابعه فنانين وينشرون فيديوهاته ويعلقون عليها، حتى وصل الأمر مع الاحتفال بعيد الحب، إذا نشر فيديو جديد يتحدث فيه عن كيف احتفل في طفولته بعيد الحب، وكيف تتغير الحياة فيما بعد عندما يكبر الإنسان ويتزوج، فتختلف الرومانسية قبل الزواج.

ويعرض مروان في الفيديو صورة يراها نموذجا لشكل الزوجه بعد الزواج وهي صورة لنيللي كريم في مسلسلها الأخير "سقوط حر" وعندما يعلق على شكلها تظهر نيللي وهي تجلس ورائه وتتحدث معه، وتؤكد له أنها ابتعدت عن النكد ولديها فيلم كوميدي مختلف طرح بمناسبة عيد الحب.



وحصد الفيديو الكثير من الإعجابات والتعليقات، فظهور نيللي كان مفاجأة لجمهور مروان.

وجاءت لمروان الكثير من العروض لتقديم برامج تلفزيونية، ولكنه رفضها بسبب خوفه من تقديم برنامج كامل وشعوره بأن هذا يدفن موهبة الشخص في تقديم سكتشات كثيرة كل أسبوع، ولكنه في نفس الوقت يتمنى خوض تجربة التمثيل، حسب حوار له مع موقع دوت مصر.

اقرأ أيضا:

تعرف على حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة.. واحدة من مشاهير Facebook


بالصور والفيديو- تعرف على أسما شريف منير في نقاط

كلمات متعلقة مروان يونس شركاء
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"