حلا شيحة : أعيش مع زوجي في الإسكندرية .. وحامل في أول مولود

حلا شيحة : أعيش مع زوجي في الإسكندرية .. وحامل في أول مولود

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2007 - 18:47
حلا شيحة حلا شيحة
أكدت الفنانة الشابة المعتزلة حلا شيحة على أنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها الذي اختارته بنفسها ، وأنها تترقب وصول أول مولود لها.

جاء هذا خلال اللقاء الذي أجرته معها مجلة الكواكب حصرياً ، ونشر في العدد الصادر اليوم الثلاثاء الموافق 12 يونيو ، وصرحت فيه حلا بأن كل ما تردد حول اختفاءها وزواجها من رجل أجنبي وأن أباها رفض هذا الزوج غير صحيح ، والحقيقة هي أن زوجها "يوسف ستيفن" تقدم وطلب يدها من والدها ووافق بالفعل وتم عقد القران والزفاف في يوم واحد ، وأنها تعيش مع زوجها حاليا في مدينة الإسكندرية ، مقر عمله ، في سعادة.

كما نفت حلا ما تردد حول إعلان يوسف الإسلام لإعجابه بها ، وأكدت على أنه كلام ليس له أساس من الصحة ، وأن يوسف أشهر إسلامه منذ خمس سنوات في الأزهر الشريف وذلك بعد وفاة والده وقبل أن يلتقي بها ، بالإضافة إلى أن والده مصري مسلم ، وقد أكمل يوسف دراسته الإعدادية في الإسكندرية ، ومعظم أصدقاءه مسلمين ، مما دفعه للقراءة عن الدين الإسلامي وبعدها إشهار إسلامه.

وعن قرارها بإرتداء النقاب أكدت انها مثلها كأي فتاة واظبت على الصلاة وتقربت أكثر من الله وساعدها على ذلك انتشار القنوات الدينية على الفضيات ، مما جعلها تقتنع بأن النقاب هو الأفضل لها من وجهة نظرها ، كما أنها لا تضر أحد بإرتدائها النقاب ، حسب قولها.

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"