تعرف على تفاصيل البث المباشر لحفل أنغام اليوم

تعرف على تفاصيل البث المباشر لحفل أنغام اليوم

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 9 فبراير 2017 - 17:34 | آخر تحديث: الخميس ، 9 فبراير 2017 - 17:34
أنغام أنغام
تحيي المطربة أنغام اليوم الخميس 9 فبراير حفل غنائي بكايرو فيستيفال سيتي على مسرح الماريكي، ويعاون أنغام فى حفل المايسترو هانى فرحات ومدير أعمالها تامر عبدالمنعم.

وقررت أنغام تعويض جمهورها الغير قادر على حضور الحفل اليوم، وذلك من خلال بث مباشر للحفل على قناتها الرسمية بموقع YouTube.

وكتبت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع Facebook، " حفلة النهاردة في مسرح الماريكي هتكون مختلفة وعشان كده اللي مش هيقدر يحضر معانا يبقي لازم يعمل Subscribe على قناتنا على اليوتيوب عشان هنشارككم بفيديوهات لايف".



ومن المقرر أن تقدم أنغام عدد من أشهر أغنياتها ومنها بينها "عمري معاك، كل ما نقرب، أكتبلك تعهد، اتجاه واحد، سيدي وصالك، سانده عليك ساعات كتير، أحلام بريئة"، كما يشارك المطربة المصرية أنغام في إحياء الحفل المطرب العراقي ماجد المهندس.

وتستعد أنغام ضمن جولتها الغنائية بعدد من دول الخليجية لإحياء حفل آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة 24 فبراير، في الساعة التاسعة مساء، على مسرح المجاز بإمارة الشارقة، وتشاركها في الحفل المطربة السورية أصالة، ومن المقرر أن يقدما دويتو غنائي يجمعهما معا خلال الحفل.

اقرأ ايضاً

أنغام عن عمرو دياب: تعلموا منه الاستمرارية والنجومية الحقيقية

أنغام تعود للدراما التليفزيونية في 2018

المايسترو هاني فرحات يعود لقيادة حفل أنغام غدا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"