براد بيت وأنجلينا "أفضل مشاهير 2007"

براد بيت وأنجلينا جولي في افتتاح فيلم "أوشن 13" بهوليوود الأسبوع الماضي براد بيت وأنجلينا جولي في افتتاح فيلم "أوشن 13" بهوليوود الأسبوع الماضي
تربع النجم براد بيت على قمة قائمة "أفضل 100 من مشاهير العالم" وفق استفتاء موقع "بوب شوجر" ، وحلت في المرتبة الثانية صديقته وأم أبناءه نجمة هوليوود أنجلينا جولي.

ونشر الموقع نتائج الاستفتاء الجماهيري الذي استمر للأشهر الثلاثة الماضية ، وشارك فيه أربعة مليون شخص ، اختاروا أشهر مائة شخص بناءً على القبول والموهبة والأسلوب والأناقة والشكل والأكثر متابعة لأخباره.

وعلق الموقع على النتيجة بقوله عن الثنائي بيت وجولي الملقبان بـ"برانجلينا" : "أحبوهما أو إكرهوهما ، لكن أخبارهما لا تنتهي ، وعندما نكتب عنهما أي شئ يوجد لديكم جميعاً تعليق تكتبونه عنهما".

وجاء في العشرة مراكز الأولى بعد بيت وأنجلينا بالترتيب الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري ومغنية البوب العالمية مادونا ونجم سلسلة "مهمة مستحيلة" ’mission impossible توم كروز ، والمغنية الشابة بريتني سبيرز وطليقة بيت جينيفر أنستون والممثلة الفائزة بالأوسكار جوليا روبرتس وشريك بيت في آخر أفلامه "عصابة أوشن 13" ocean’s 13 جورج كلوني ، ونجم ثلاثية "قراصنة الكاريبي" the pirates of the caribbean جوني ديب.

وفي المراكز العشر الأواخر ، جاء رقم 100 الممثل باتريك ديمبسي ، وقبله جون ترافولتا وأوين ويلسون ودايان كيتون وسايمون كويل وكيرا نيتلي وكريستن دنست وجيمي فوكس وماري كيت أوسلن وتوم هانكس.

و"بوب شوجر" هو أحد أهم المواقع الأمريكية المتخصصة في متابعة أخبار الفنانيين والمشاهير في الغرب ، وبدأ نشاطه على شبكة الإنترنت في شهر مارس عام 2005.

comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة